سمفونية الألوان، شعار أسبوع القفطان بالصخيرات

يوسف الصابيح

تشهد مدينة الصخيرات خلال الفترة الممتدة بين 18 و 23 يوليوز الجاري نسخة 2016 من أسبوع القفطان في دورته الثانية التي تنظم تحت شعار ” سمفونية الألوان هذه التظاهرة تنظمها مجلة «أسرة مغربية» في إطار «أسبوع الموضة الخاصة بالقفطان« «Caftan Fashion Week» والذي تسعى المجلة إلى جعله حدثا نصف سنوي لإبراز آخر الصيحات الخاصة بهذا الزي التقليدي.

هذا و سيكون الجمهور المهتم بفن الموضة على موعد مع أزيد من 30 مصمما يعرضون آخر إبداعاتهم في القفطان المغربي الأصيل، كما ستكون هذه التظاهرة مناسبة سانحة للتعرف على مصممين جدد والاطلاع على ما جد في علم القفطان وتبادل الخبرات بين المشاركين.

وتهدف الدورة حسب مديرة نشر مجلة «أسرة مغربية» ومديرة المهرجان منال شوقي إلى إبراز جمالية القفطان المغربي سيما خلال فصل الصيف، حيث من المتوقع أن تكون الأفكار مستوحاة من ألوان الصيف الفاتحة والحية.

وفي هذا السياق قامت إدارة المهرجان بإطلاق فيديو إعلاني يظهر سحر الألوان التي ستخطف أنفاس جماهير المهرجان الذي يراهن هذا العام على استقطاب أزيد من 6000 شخص، كما ستقام على هامش فعاليات المهرجان، الذي سيدوم أسبوعا كاملا، سهرات فنية بمشاركة ألمع نجوم الأغنية المغربية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


33 + = 36