سرقة منزل رجل تعليم وإتلاف سيارته باقليم سيدي بنور و الجناة في حالة فرار

 

في ظروف غامضة، تعرّض منزل رجل تعليم يقطن بالسكن الاداري باعدادية السلام بمطران “أحد العونات”، لعملية سرقة من طرف مجهولين منتصف شهر يوليوز الجاري.

وبحسب مصادر الموقع″، فإن مرتكبي هاته الجريمة استغلوا غياب أصحاب المنزل، فتسللوا إليه وقاموا بسرقة مجموعة من الأغراض الثمينة و الاستيلاء على بعض مجوهرات و حلي الزوجة بالاضافة الى العبث بمحتوياته .

هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين مكان مرفوقة بالعناصر القضائية والعلمية إلى المنزل المذكور بعد توصلها بشكاية في الموضوع، حيث تم فتح تحقيق بتعليمات من النيابة العامة من أجل الوصول للمتورطين.

و تجدر الاشارة انه بتاريخ 21 يوليوز تعرضت سيارة الضحية للإتلاف في وضح النهار من طرف غرباء بالاضافة الى سرقات أخرى مايطرح أكثر من سؤال على الوضع الامني بالمنطقة ،ويدعو بالتعجيل باحداث مركز للدرك الملكي لحماية المواطنين و ممتلكاتهم.

 ولا زالت المصالح المختصة من  الشرطة العلمية والتقنية التابعة للدرك الملكي لم تصل بعد الى الفاعلين في هذه السرقات السابقة وايضا الى سرقة منزل الاستاذ الذي فقد فيها حاجياته النفيسة رغم ان الشرطة العلمية جمعت الأدلة وقامت بجمع البصمات. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 25 = 29