سرقة بصيغة المؤنث : امرأة تسرق بقرة في جنح الظلام وهكذا تم إيقافها

متابعة حسين ايت حمو

أفادت مصادر عليمة أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بنور تمكنت من فك لغز سرقة بقرة من وسط منزل في جنح الظلام بعد منتصف ليلة الخميس بدوار الزبيرات التابع ترابيا لجماعة لعطاطرة، وذلك بعد حملة تمشيطية بالمنطقة مكنت من الوصول الى معطيات تفيد ببيع البقرة فجر يوم الجمعة بسوق امطل وهذا ما عجل بكشف مرتكب السرقة.

وأضافت نفس المصادر أن عناصر المركز الترابي للدرك وبعد البحث والتقصي توصلت الى هوية الشخص الذي قام بشراء البقرة من السوق حيث تم استقدامه و استنطاقه. ومن خلال ذلك تم اكتشاف مرتكب السرقة الذي لم يكن سوى امرأة في الثلاثينات من العمر تقطن بجوار دوار الزبيرات والتي أقرت مُعترفة بارتكابها لجناية السرقة بعد ان تمكنت عناصر الدرك الملكي من اعتقالها. وقد أقرت بتفاصيل العملية في مجريات التحقيق والتي تبين أنها قامت بالسرقة في حدود الساعة الثالثة ليلا وتم اخفاء البقرة في اسطبل داخل منزلها بعد أن تم لف غطاء على فم البقرة حتى لا تطلق خوارها وسط الدوار ويتم اكتشاف الامر تضيف ذات المصادر.

هذا وقد تم اعادة البقرة المسروقة الى صاحبها في حين تم وضع المرأة المتهمة بالسرقة ومشتري البقرة تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام انظار وكيل الملك بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالجديدة كما تم تحرير مذكرة بحث وطنية ضد زوج المرأة بحكم مشاركته في عملية السرقة والبيع بسوق جمعة امطل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 5