ساكنة دوار زمران  تطالب رئيس جماعة المشرك  بالتدخل العاجل لاصلاح الطريق

 

عبر المواطنون عن امتعاضهم من الحالة المزرية التي أصبحت عليها طريق دوار زمران  وحسب تصريح أحد المواطنين ” لانريد من المسؤولين مالا ولا طعاما فقط نريد اصلاح تلك الطريق ” . و تعد هذه الطريق هي المتنفس الوحيد لكثير من الدواوير سواء لاقتيات حاجياتهم اليومية أو لتعليم أبنائهم الذين يسيرون وسط المياه والاوحال عند نزول قطرات قليلة من المطر . طريق كلها حفر كأنك تسير في واد كان بالأمس يشخر ماء . وقد سبق لجمعية زمران للتنمية أن راسلت رئيس جماعة المشركفب الموضوع  ودقت ناقوس الخطر ونبهت المسؤولين  الى  حجم الاضرار التي لحقت الساكنة من هذا الوضع الكارثي  التي تعيشه ساكنة دوار زمران  , لكن دون رد يذكر حتى الساعة . وقد عبر  المواطنون عن  التهميش الممنهج من طرف جماعة المشرك التي تقصي دوار زمران من كل اصلاح أو مشروع اصلاحي .

ان الساكنة المتضررة تطالب رئيس الجماعة بالتدخل العاجل لحل هذا المشكل صيانة لكرامة الانسان القروي    وضمان لحق الطفل القروي في التمدرس .

فمتى سيتدخل رئيس الجماعة لرفع الضرر والتهميش الذي تتعرض له ساكنة دوار زمران والاجابة على انتظارات المواطن القروي  واصلاح الطريق المذكور والاجابة على طلبات المجتمع المدني  وانتظاراته  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


30 + = 40