رهان الجودة وراء تألق وطني جديد لثانوية الامام الغزالي بسيدي بنور

يوسف الصابيح
بعد رهانها على الجودة في الآونة الأخيرة، تتألق ثانوية الامام الغزالي بسيدي بنور من جديد على المستوى الوطني، وذلك بعد حصول تلاميذها على نتائج مهمة تم الكشف عنها أمس خلال حفل التميز الذي أقيم بالرباط تحت رئاسة وزير التربية الوطنية رشيد بلمختار.
حيث توجت التلميذة أنسام لحريزية بالمرتبة الأولى في المباراة العامة للعلوم والتقنيات، مجال العلوم الفيزيائية شعبة العلوم الرياضية مسلك أ. وجدير بالذكر أنه يتم منح 8 جوائز للحاصلين على الرتبتين الأولى والثانية في كل من المجالات الأربع للمباراة. والجوائز عبارة عن منحة دراسية تمكن التلاميذ من مواصلة دراستهم من أول سنة بعد الباكالوريا إلى غاية حصولهم على شهادة الدكتوراة.
فيم حصل التلميذ نصر الله الغندور على أعلى معدل وطني في امتحانات الباكالوريا في مادة علوم المهندس حيث بلغ معدله 18.85 في الامتحان الوطني.
ويعد هذا التتويج دافعة للمزيد من الجهد والعطاء من طرف الطاقم الإداري والتربوي الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الانجاز الذي يعد ثمرة لمجهوداتهم المتواصلة.

6 Comments

  1. هنيئا لانسام التلميذة التي زرعت الجد والاجتهاد والمواظبةوالسلوك الحسن اتجاه اساتذتها وزملائها،لتحصد النتائج الحسنة والتألق المتميز.اتمنى لك مسيرة موفقة في كل اختياراتك.وهنيئا للاستاذة فاطنة ميمون الام،والاستاذ مصطفى لحريزية الاب،بهذاالتميز الذي شرفنا جميعا.

  2. هنيئا لنصرالله التلميذ النموذج في العمل الممتاز والاخلاق العالية،والسلوك المتميز ،وخير دليل هو تسلمك من يد السيد وزير التربية الوطنية شهادة التميز .اتمنى لك مسيرة موفقة في مسارك الدراسي في مؤسسة التميز التي اختارتك على رأس المتميزين.وهنيئا لوالدك السيد الغندور الذي ظل وراءك باستمرار داعما ومؤازرا.

    • بمناسبة تتويجي من طرف السيد وزير التربية الوطنية بفضل حصولي على اعلى معدل وطني و في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة تلقيت اجمل التهاني و المتمنيات نابعة من قلب امي الروحية الأستاذة فوزية افليفلة مديرة التانوية التاهيلية امام الغزالي شكرا جزيلا على مجهوداتك و حضورك القوي لكي نتألق في المحافل الوطنية و نحصد اعلى و اسمى المراتب كما ابلغك تهاني معالي الوزير و الشكر كل الشكر لجميع اطر مؤسستك.

  3. هنيئا للتلميذة انسام لحريزية و نصر الله الغندور اللذان اتبثا جدارتهما وتفوقهما رغم ما قد يقال عن المدرسة العمومية.وهنيئا لنا كاساتذة و كطاقم اداري على النتائج الباهرة.ومزيدا من التالق لثانويتنا الامام الغزالي التي تنجب كل سنة العباقرة .تهانينا الحارة لاسرهما.

    • لقد تم تتويجي من قبل السيد وزير التربية الوطنية بعد حصولي على اعلى معدل وطني اتقدم اليك استاذتي الكريمة زعيمة العنق بالشكر على تهنئتك القيمة التي تعني لي الكثير كنت أيضا بمتابة امي الروحية التي ترشدنا و تدعمنا لكي نتألق و نحصد اعلى و اسمى المراتب في المحافل الوطنية فشكرا جزيلا لك مرة اخرى.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 2 =