بالصور رئيس جماعة أولاد بوساكن يتبرع بسيارة من نوع “لودجي” لمرضى الدياليز بسيدي بنور

يواصل رئيس جماعة أولاد بوساكن الدكتور فوزي سير، عمله الخيري بمنطقة العونات والاقلبم، إذ أقدم اليوم بمناسبة عيد الفطر  على التبرع بسيارة جديدة من نوع “داسيا لودجي” تتسع ل 7 اشخاص وقدمها كهبة من ماله الخاص للجمعية سالفة الذكر. المكلفة بعلاج المرضى.
وجائت هده الالتفاتة من رئيس جماعة أولاد بوساكن الذي يعتبر واحدا من المؤسسين الأوائل  لهذه الجمعية وأبرز الداعمين لها حيت سبق وأن جلب عدة اتفاقيات شراكة مع جمعيات فرنسية وقام بجلب مجموعة من اللوازم الطبية المهمة للمرضى من قبيل أجهزة قياس ضغط الدم ونسبة ارتفاع السكر ومجموعة من الكراسي المتحركة ذات الجودة العالية ومجموعة الدراجات الهوائية.
وبهده المبادرة الخيرية يكون سير، قد وضع مجموعة من المنتخبين و الاعيان باقليم سيدي بنور، وكبار تجارها في وضعية حرجة خاصة وان أغلبهم لم يسبق له القيام بمثل هده المبادرات الخيرية رغم استفادتهم الكبيرة من خيرات الاقليم.
و اشرف على تقديم هده الهبة عامل الاقليم الحسن بوكوطة وكبار ممتلي السلطات المحلية و الأمنية بالمدينة  ومجموعة من المنتخبين وممتلي جمعيات المجتمع المدني واعضاء جمعية “الدياليز” التي يوجد مقرها بالمستشفى الإقليمي لسيدي بنور.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 75 = 80