درك سيدي بنور يحجز حوالي 40 “سكيطة” كانت في طريقها إلى أكادير

في عملية “نوعية”، حجزت سرية الدرك الملكي بسيدي بنور، صباح اليوم السبت، شاحنة محملة بحوالي 40 “سكيطة” بقر، كانت في طريقها إلى مدينة أكادير.

وحسب مصدر مطلع، فإن حوالي 40 رأس بقر تم ذبحها، صباح اليوم السبت، في مجزرة السوق القروي “ثلاثاء سيدي بنور”، الكائن بتراب المدار الحضري لمدينة سيدي بنور. حيث تم إخضاعها للمراقبة الصحية من قبل الطبيب البيطري، قبل أن يتم حملها على متن شاحنة مجهزة بثلاجة كبيرة، انطلقت لتوها في اتجاه مدينة أكادير، مرورا عبر الطريق المؤدية إلى الجماعة القروية “أربعاء أولاد عمران”، حيث أوقفتها دورية تابعة للمركز القضائي التابع لسرية سيدي بنور، في حدود الساعة ال11 صباحا، وذلك في أعقاب عملية مراقبة وترصد لصيقة. وحجز المتدخلون الدركيون الشاحنة وحمولتها من ألحام البقر، لكونها كانت في وضعية مخالفة للقانون، وغير مرخص لها بالتصدير أو التسويق خارج النفوذ الترابي لإقليم سيدي بنور.

هذا، وفتحت الضابطة القضائية لدى المركز القضائي بسرية سيدي بنور، بحثا في النازلة، تحت إشراف وكيل الملك بابتدائية سيدي بنور. ولا يستبعد أن تعمدالسلطات إلى إحراق كميات اللحوم التي تم حجزها، والتي تعود ملكيتها لأحد أعيان وأغنى أغنياء منطقة دكالة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 82 = 92