درك الجديدة يلقي القبض على مسؤول كبير بمطار محمد الخامس متورط في تجارة الكوكايين

علم أن عناصر الدرك الملكي بسرية الجديدة، تمكنت، أول أمس الخميس، من إلقاء القبض على مسؤول كبير بالمكتب الوطني للمطارات متلبسا بتجارة وترويج مخدر الكوكايين.

 وكانت العناصر الدركية وفي إطار محاربة كل أنواع الاتجار في المخدرات، وبعد توصلها باخبارية تفيد بتردد المسؤول المذكور على زيارة مدينة الجديدة من أجل ترويج سموم المخدرات الصلبة، لبعض أبناء ذوي النفوذ من مستهلكي السموم البيضاء الباهظة الثمن. قامت العناصر الدركية بنصب كمين محكم لهذا الموظف الكبير بمطار محمد الخامس عبر أحد الوسطاء حيث ضربوا معه موعدا قرب منطقة بولعوان من أجل معاينة عينة من الكوكاكين بهدف شراء كميات منها في وقت لاحق.

ومباشرة بعد وصول المسؤول إلى مكان الموعد قادما من مكان إقامته بمدينة سطات، تمكنت عناصر الدرك الملكي التي كانت مرفوقة بقائد سرية الدرك بالجديدة القبطان أنوار أمان، من إيقافه على الفور وفي حالة التلبس وبحوزته نسبة من عينة الكوكايين.

هذا وقد جرى اقتياد المسؤول الكبير وهو من مواليد سنة 1980 إلى مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة حيث خضع للتحقيق من طرف المركز القضائي للدرك حول المنسوب اليه.

 أن المسؤول الموقوف الذي ينحدر من إحدى العائلات المعروفة على الصعيد الوطني تمت إحالته هذا الصباح على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة. ومن غير المستبعد أن تكشف الأبحاث عن الاطاحة برؤوس كبيرة في هذا الملف.

الجديدة 24

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


64 − = 56