خيمة تواصلية من تنظيم حركة التوحيد و الإصلاح-فرع سيدي بنور-

      في إطار تنزيل حملة”لنعش بمسؤولية”، نظمت حركة التوحيد و الإصلاح-فرع سيدي بنور خيمة تواصلية يوم السبت 2 أبريل 2016 بالحديقة العامة، شارع الحسن الثاني ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، استهدفت ساكنة مدينة سيدي بنور وزوارها.

وقد كان برنامج الخيمة حافلا بأنشطة متنوعة من أنشودة ومسرح ومسابقات مفتوحة، فبعد الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم على الساعة السادسة، ألقى الأستاذ إبراهيم الأمين كلمة بين يدي الحضور (فاق عددهم المئة)، تناول فيها أمانة استخلاف الإنسان في الأرض وما تقتضيه من تحمل للمسؤولية في جميع مجالات الحياة.

 بعد ذلك تقدم الأخ عبد الحق حاضري مسؤول الفرع نحو المنصة، رحب من جديد بالحاضرين وعرفهم بحركة التوحيد و الإصلاح و بحملة “لنعش بمسؤولية”.

ووسط تصفيق الجمهور انبرت شيماء أبو القاسم التلميذة والشاعرة المتألقة بأبيات ملأ صداها أرجاء الساحة العامة. ثم انطلق بعد ذلك الجزء الأول من المسابقة الثقافية المفتوحة في جو من التنافس والمرح.

و قبل بداية الجزء الثاني، كان جمهور مدينة سيدي بنور على موعد مع عرض مسرحي برع في أدائه التلميذ المبدع عبد الواحد المعايزي و هو يسخر من مواقف تغيب فيها المسؤولية في حياتنا اليومية.

ثم استأنفت المسابقة من جديد.

في نهاية المسابقة تم تسجيل أسماء الفائزين على ان يتسلموا جوائزهم في حفل ختام فعاليات هذه الحملة، و في حدود الساعة الثامنة، ثم اختتام الخيمة بالدعاء الصالح و تذكير الحاضرين بموعد الحفل النهائي.

متابعة: لجنة الاعلام والتوثيق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 58 = 60