حملات أمنية موسعة استباقيةبمدينة سيدي بنور بمناسبة عيد الاضحى

عدنان حاد

على بعد  أيام من موعد عيد الاضحى المبارك ،وفي اطار مكافحة الجريمة بكل أشكالها وكذا لاستتباب الامن وحماية المواطنين وممتلكاتهم ،تباشر المصالح الامنية بسيدي بنور حملة موسعة في مختلف أحياء المدينة و النقط السوداء وخصوصا السوق الاسبوعي ثلاثاء سيدي بنور و محيطه و الذي يعرف في هذه المناسبة حركية كبيرة وتوافد عشرات الآلاف من المتسوقين من مختلف المدن المغربية من أجل اقتناء أضاحي العيد، مافرض على المصالح المختصة توفير عدد كبير من رجال الأمن و مفتشي الشرطة تجنبا لوقوع اي سرقات أو اعتداءات على زوار السوق .

هذه التدخلات الأمنية الشاملة ستبقى متواصلة من أجل محاربة ورصد كل انواع الجريمة حيث يشرف رئيس المنطقة الامنية على هذه الحملة والذي اعطى  تعليماته بهدف التصدي لأي انفلات أمني يهدد سلامة المواطنين و ممتلكاتهم، وخاصة ببعض الفضاءات العمومية المعروفة التي تعرف سلوكيات غير سليمة  وخاصة في ساعات متأخرة من الليل، من أجل استتباب الأمن والحفاظ على طمأنينة الساكنة.

هذا وقد أسفرت هذه الحملات الامنية عن توقيف عدد من الجانحين والمخالفين للقوانين وتم الاستماع اليهم في محاضر رسمية و تقديمهم للعدالة بالمنسوب اليهم .

كما شددت المصالح الأمنية أن هذه التدخلات الأمنية الشاملة ستبقى متواصلة وستشمل جميع أحياء وشوارع المدينة  ووضع حد لكل لمختلف السلوكيات الشاذةأو لأي انتهاك لسلامة المواطنين بمدينة سيدي بنور.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


75 − 67 =