حفل تكريم الأستاذ عبد الرحيم سكين مدير الثانوية الإعدادية يوسف بن تاشفين زمامرة

كرمت أسرة التربية و التعليم يوم الثلاثاء 31 ماي 2016 مديرها الأستاذ القدير “عبد الرحيم سكين”  في حفل مميز أقيم بقاعة مؤسسة يوسف بن تاشفين، بحضور ممثل النيابة الإقليمية لسيدي بنور، و السلطة المحلية في شخصها باشا المدينة و خليفته، وممثل المجلس الحضري، و ممثل مفوضية الشرطة، و الوقاية المدنية، و القوات المساعدة، و مدراء المؤسسات التعليمية، و عائلة المحتفى به، و الأطر الإدارية و التربوية، و المجتمع المدني و باقي الحضور الذين تشرفوا بالسماع لآيات من الذكر الحكيم، و النشيد الوطني.

كما تخلل الحفل كلمة باسم المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، و كلمة مدير المؤسسة عبد الرحيم سكين، تلتها قصيدة شعرية للأستاذ عبد الهادي لكحل، و مسرحية “بنت لمعلم علي” و نشيد “رفت عيناي شوقا” للأستاذ عبد الخالق مبروك، و نشيد للاستاذ إدريس شخمان، و مشاركات قيمة للأساتذة اذ موسى، و خديجة لحلو، و حياة زادي.

إن الحضور والإقبال الذي عرفه هذا الحفل التكريمي يعكس الإخلاص لرسالة المؤسسة التربوية كما يعكس الاعتراف بالعلاقات الإنسانية الطيبة و الأخوية التي تميز اسرة التربية والتعليم بالنيابة عامة، و بهذه المؤسسة خاصة من أطر إدارية، وهيأة تدريس، وأعوان..وقد شكلت الفرصة التي أتاحها اللقاء وخاصة ان الجميع على مشارف توديع الموسم الدراسي الحالي فرصة لتجدد الاتصال الجماعي لتوطيد العلاقات، وإنتاج المزيد من نسمات العمل الإنساني الرفيع، واستخلاص العبر من سنة دراسية مرت، ليعدوا العدة لمواجهة التحديات التي تنتظرهم دائما وتنتظر المنظومة التربوية بما فيه خير للناشئة ولفائدة المحيط الاجتماعي للمؤسسة في هذه الربوع من أرض المملكة.

حسن المتوكل

3 Comments

  1. الأستاذ عبد الرحيم سكين رجل طيب وأخلاقه عالية أعرفه جيدا حوالي 25 سنة أدى واجبه المهني باحترافية وتغلب على ظلم وتعنت أحد العناصر المعروف بشغبه وتسييسه للعمل التربوي بمؤسسة يوسف بن تاشفين الزمامرة واستطاع بقلبه الطيب ومعاملته الحسنة وقربه من الإداريين والأساتذة وتفانيه في العمل أن يفرض على الجميع احترامه

  2. تحية للاخ عبد الرحيم سكين الانسان الخلوق والمدير المتفاني ومزيد من التالق والتميزلاعدادية يوسف بن تاشفين المشهود لاطرها بالجدية والاخلاص ورمضان كريم للجميع

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 40 = 45