حارس امن بالإعدادية التأهيلية الفضيلة بأولاد عمران يتعرض للاعتداء من قبل تلميذ

تعرض السيد صردي محمد “نائب رئيس المكتب الإقليمي للرابطة المغربية لحقوق الإنسان بسيدي بنور” بمقر عمله كحارس أمن بالإعداد ية التاهيلية الفضيلة بتراب جماعة كرديد لاعتداء جسدي من قبل التلميذ (ط .آب) الذي يدرس في السنة الرابعة إعدادي .
و حسب مصادرنا فالتلميذ المعتدي يبلغ من العمر زهاء 18 سنة و ينحدر من أحد دواوير الجماعة و قد سبق له أن اعتدى على أستاذة و امتثل أمام المجلس التأديبي …
و أما يوم أمس الاثنين 18 دجنبر 2017 و بينما كان السيد الصردي يزاول مهامه كالمعتاد، قام التلميذ السالف الذكر برشقه بالحجارة حيث أصيب على فخده الايمن ليسقط أرضا يتلوى من الألم و يتم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى الاقليمي . و إثر إخضاعه للفحوصات تبين حسب الطبيب المداوم أن إصابته بليغة .
و حسب ذات المصادر فقد فتحت عناصر الدرك الملكي بأولاد عمران بحثا في الموضوع ليتم اقتياد المعتدي إلى مقر مركز الدرك للاستماع إليه في المنسوب إليه مرفوقا بولي أمره. علما أن الطبيب سلم للسيد صردي محمد شهادة طبية مدة العجز فيها 22 يوما …..
و علاقة بالموضوع توصل موقع الجديدة نيوز ببيان صادر عن المكتب الإقليمي للرابطة المغربية لحقوق الإنسان يدين من خلاله بشدة هذا الاعتداء الوحشي على نائب رئيس المكتب ..
فهل ستتحرك المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية لحماية أساتذته نساء ورجالا أم أن حليمة ستبقى على عادتها القديمة و يظل هؤلاء الحلقة الضعيفة.

عبد العاطي الراعلي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 2 =