حادثة سير تؤدي بحياة دركي بالزمامرة

ادريس بيتة
لقي أحد رجال الدرك الملكي بالزمامرة حتفه في الصباح الباكر من يوم أول امس الخميس 28 فبراير 2018 اثر حادثة سير خطيرة وقعت بطريق الموت بين الزمامرة والوليدية.
وقالت مصادر أمنية “للمساء” ان الحادثة خلفت ايضا اصابة شخصين كانا برفقة الضحية بجروح خفيفة نقلا على اثرها الى المستشفى الجهوي بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية قبل مغادرته.
وقد وقعت هذه الحادثة اثر انقلاب سيارة الضحية باحد المنعرجات القريبة من دوار البزاغلة بتراب جماعة اولاد اسبيطة على بعد كلمترات قليلة من الوصول الى جماعة الغربية، على الطريق الجهوية رقم 202 الرابطة بين سيدي بنور والوليدية، بحيث ان عدم صلاحية هذه الطريق ووجود الحفر كان سببا في انقلاب السيارة. وقد انتقل القائد الجهوي للدرك الملكي بسيدي بنور وقائد سرية الزمامرة وقائد الغنادرة الى عين المكان لتفقد هذه الحادثة المؤلمة.
بقيت الاشارة ان الدركي المتوفي يشتغل بسرية الزمامرة يبلغ عمره حوالي 38 سنة، من مواليد مدينة القنيطرة متزوج كان في مهمة عمل الى الوليدية قبل وقوع الحادثة ، وقد خلفت وفاته صدمة كبيرة في صفوف زملاءه في العمل، نظرا للاخلاق العالية التي كان يتمتع بها وحسن التعامل وحبه لعمله.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


83 + = 93