جهة الدار البيضاء_سطات تساهم في إصلاح وتقوية المسالك الطرقية بجماعة العطاطرة والعونات

ادريس ببتة
عقدت نعيم كلتوم، رئيسة جماعة العطاطرة صباح اليوم السبت بمقر الجماعة لقاء خاصا مع وفد يمتل مجلس جهة الدار البيضاء سطات، حضره موظفوا واعضاء المجلس القروي للعطاطرة، وتمحور حول حصة الجماعة من دعم الجهة المتعلق بإصلاح وتفوبة المسالك الطرقية المخصصة لمختلف الأقاليم التابعة لها.
وجاءت هذه الزيارة التي قامت بها لجنة اوفدها بوشعيب عمار  النائب الأول لرئيس الجهة والنائب البرلماني عن إقليم سيدي بنور من أجل إبلاغ المستشارين حول حصة الجماعة من مشروع تقوية الطرق التي تخصصه الجهة من ميزانيتها كل سنة للجماعات القروية.
و اعتبر مجموعة من المستشارين بجماعة العطاطرة هدا اللقاء بالعادي، اعتبارا منهم ان حبل التواصل بينهم وبين بوشعيب عمار،  ظل متواصلا مند الانتخابات البرلمانية الأخيرة حيت سبق له لن حضر اجتماعا رسميا بمقر الجماعة واستمع لمطالب الأعضاء أمام أعين رئيس الجهة ونوابه. وتعهد وقتها بالسهر شخصيا لحل معاناة المواطنين في فصل الشتاء، و فك الحصار الذي يضرب على الثلاميد ومنعهم من متابعة دراستهم  كما تعهد بالتدخل لدى مجلس الجهة من أجل وضع حد لهده المعاناة.
إلى ذلك علمت “الجريدة” ان وفد الجهة أبلغ رئيسة الجماعة ومستشاريها بعدد الكيلومترات والدواوير التي سيشملها الاصلاح، مبرزا  انها ستكون موزعة بين طرق ستشملها التكسية “بالبكوش”، وأخري سيتم تغطيتها “بالتوفنة”.
وعلاقة بالموضوع دائما كان الوفد نفسه قد عقد اجتماعا مماتلا بجماعة أربعاء العونات حيت تم الاتفاق على الطرق و المسالك الذي سيشملها نفس البرنامج.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + = 12