جمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور تعانق فضيتين بمدينة فاس

شهدت المحطة الثالثة للملتقى الوطني الفدرالي لألعاب القوى بمدينة فاس يوم الأحد 30 أبريل 2017 ، مشاركة أزيد من 400 عداءة وعداء المحققين لأفضل الإنجازات خلال الملتقيات المؤهلة والمنتمين للأندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى .

ومن اجل تمثيل مدينة سيدي بنور،انتقل فريق جمعية 2004 لألعاب القوى بـ 11 عداء وعداءة  صباح يوم السبت 29 ابريل 2017 سعيا منها لتوفير ظروف جيدة لعدائها  للظهور بوجه مشرف وتمثيل مدينة سيدي بنور على أحسن وجه .

فأمام حضور قوي لعدائي الفرق العتيدة في مجال ألعاب القوى على مضمار الحلبة المطاطية لمدينة فاس، تمكنت كل من البطلة المغربية وفاء زروال من احتلال المرتبة الثانية بسباق 800 متر والعداءة الواعدة نادية نايم من الفوز بالرتبة الثانية في سباق 3000 متر موانع إناث ، بحضور أجود العداءات من مختلف الأندية الوطنية كفريق الجيش الملكي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي وأندية وجدة واندية الدار البيضاء إلى الخ….

 وبهذه المناسبة نقدم كل الشكر للأطر الساهرين عن الجمعية على مجهودهم الجبار في سبيل تهيئ العدائين والزيادة في صقل مواهبهم ، وتكوين أبطال قد يكونوا أعمدة ألعاب القوى على الصعيد الوطني ككل في المستقبل القريب .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 2 =