“جمعية شباب المغرب” تنظم النسخة الثامنة لقافلة المواطنة للدراجات الهوائية

تعتزم “جمعية شباب المغرب” تنظيم النسخة الثامنة لقافلة المواطنة للدراجات الهوائية ما بين 2 إلى 13 ماي المقبل انطلاقا من مدينة كلميم ووصولا إلى الخميسات على مسافة تقدر ب 1100 كلم. تحت شعار المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها المستمدة من خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء. وتهدف هذه المبادرة حسب المنظمين إلى رفع روح المواطنة والتآزر كما تهدف كذلك إلى تشجيع رياضة ركوب الدراجات، إضافة إلى أنها تساهم في التعريف بالمؤهلات السياحة للمغرب، وتشجيع السياحة الداخلية.

كما أكد مدير القافلة السيد “رشيد ياسيني” على أن باب المشاركة مفتوح في وجه النساء و الرجال من مختلف الفئات العمرية من الراشدين إلى غاية 10 مارس القادم، وصرحت السيدة ” حسناء بن الشرقي” عضوة الجمعية في اتصالها بالجريدة أن هذه الدورة ستعرف مشاركة متسابقين من خارج المغرب كفلسطين والجزائر وفرنسا.

كما أكدت أن الهدف الأساسي من التظاهرة هو التعريف بما تزخر به الأقاليم الجنوبية خاصة ومدن المملكة عامة من مناطق طبيعة متنوعة وفضاءات سياحية، وما يشهده المغرب من ثورة تنموية من جنوبه إلى شماله، وأضافت الفاعلة الجمعوية حسناء بن شرقي أن النسخة الثامنة ستعرف مشاركة وازنة لأسماء لامعة في ميدان الدراجات الهوائية، وأن التسجيل مفتوح ورهن اشارة الجميع.

أي استفسار او تساؤل المرجو الاتصال مباشرة باللجنة المنظمة على الأرقام التالية 0021263359111/ 0661929682

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


16 − 11 =