جمعية تنمية التعاون المدرسي فرع سيدي بنور تطلق موقعها الالكتروني الجديد

ينهي مكتب جمعية تنمية التعاون المدرسي فرع سيدي بنور، إلى علم السيدات والسادة نساء ورجال أسرة التربية والتعليم بجميع مكوناتها بالإقليم، أن الفرع اطلق موقعا الكترونيا خاصا بجمعية تنمية التعاون المدرسي على العنوان الموقع الإلكتروني التالي:

www.adcssidibennour.com 

اعتبارا من أن التواصل الإلكتروني ضرورة حتمتها مختلف المقتضيات المتعلقة بالحق في المعلومة وتيسير سبل الولوج إليها، وهو ما سيشكل قيمة مضافة لسياسة التواصل المفتوح الذي يهدف اليه مكتب جمعية تنمية التعاون المدرسي في سيدي بنور مع جميع مكونات أسرة التربية والتعليم بالإقليم، ومختلف المصالح الخارجية، والأمهات والآباء وعموم المرتفقين.

هذا و يدعو مكتب الفرع رجال ونساء التعليم إلى التفضل بزيارة الموقع الالكتروني قصد الاطلاع على المستجدات المتعلقة بالمذكرات والمراسلات الخاصة بالتعاونيات المدرسية وكافة الأنشطة النيابية، مع الإشارة إلى أن مكتب الجمعية سيظل رهن إشارتهم من أجل إبداء ملاحظاتهم.. كما سيشكل هذا الموقع نافذة للتواصل بين اساتذة النيابة و يمكن للمؤسسات التعليمية المتواجدة بالإقليم ارسال انشطتها الى بريد الموقع لكي يتم نشرها و تعميم الفائدة.

contact@adcssidibennour.com 

عن مكتب الجمعية

2 Comments

  1. هنيئا للفرع والاطر التربوية وخصوصا المنشطون ودووالاختصاصات في الميدان التربوي التنشيطي بالموقع الجديد ،والدي سيكون لا محالة صلة وصل بين كل الفاعلين التربويين ،املي ان يكون فال خير على التلميذ بالخصوص ليستفيد ويبدع ويفجر مكبوتاته الفنية والرياضية لان اليوم اصبح المجال مفتوح للخلق والابداع ،ما على مكتب الفرع الا الانفتاح على جميع المؤسسات التربوية دون استتناء بالدعم المادي والمعنوي لتشجيعهم حتى تصبح الانشطة التربوية كمادة تربوية اساسية داخل المنظومة التربوية.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 7 = 3