جمعية الفصيح للتوجيه و الدعم المدرسي و التنشيط التربوي و الاجتماعي بمدينة سيدي بنور و جمعية الأمل للتضامن بالزمامرة تنظمان دورة تكوينية في مجال الإدارة التربوية و القيادة

تفعيلا لبرنامجيهما و في إطار تفعيل التشارك و التعاون الهادف و المثمر بينهما، نظمت كل من جمعية الأمل للتضامن بمدينة خميس الزمامرة و جمعية الفصيح للتوجيه و الدعم المدرسي و التنشيط التربوي و الاجتماعي بمدينة سيدي بنور ، يوم الثلاثاء 31 ماي على الساعة السادسة و النصف مساءا بمقر دار الشباب بالزمامرة، دورة تكوينية في مجال الإدارة التربوية و القيادة تحت عنوان : القيادة التربوية الفعالة مدخل للارتقاء بالإدارة المدرسية.

وقد حضر هذه الدورة التكوينية ثلة من رجال و نساء التعليم وكذا مجموعة من الأطر التربوية، و الذين يتقاسمون طموح الإرتقاء بمنظومة التربية و التكوين كل بحسب تخصصه و موقعه في هذه المنظومة.

الدورة كانت من تنشيط الإطار التربوي و الإداري الأستاذ محمد السيفي، خريج المدرسة الوطنية للإدارة و المتخصص في التدقيق و مراقبة التسيير. و في نهاية الدورة عبر المستفيدون منها عن المستوى الجيد و المتميز للدورة، والتي وصفت بالناجحة بكل المعايير. كما عبروا عن رغبتهم الملحة في تكثيف أنشطة التشارك و التعاون بين الجمعيتين السالف ذكرهما من خلال برمجة دورات أخرى في القابل من الأيام بحول الله.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =