جمعية السلام للإنماء الاجتماعي بسيدي بنور توزع مبالغ مالية لفائدة الأرامل والأيتام لاقتناء أضحية العيد

 

رشيد بنيزة
تطبيقا لأهدافها التي تسعى إلى تحقيقها في كل مناسبة وإيمانا منها بقيمة العمل الخيري في تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي نفذت جمعية السلام للإنماء الاجتماعي فرع سيدي بنور مشروعها السنوي الخاص بتوفير مبالغ لشراء أضحية العيد للأرامل والأيتام التي المتكفل بهم .
حيث خصصت مساء يوم الأربعاء 15 غشت 2018 بمقرها الخاص بسيدي بنور لقاء خاصا وزعت من خلاله المساهمات المالية لتوفير أضحية العيد لفائدة 85 أسرة حضره أعضاء المكتب المسير وكذلك عدد كبير من الأرامل المتكفل بهن رفقة أبناءهن وذلك لإدخال الفرحة على أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة و الفقيرة .
هده المبادرة الإنسانية حظيت بإقبال كبير وتركت انطباعا جيدا لدى الأسر المستفيدة التي عبرت عن شكرها وامتنانها لأصحاب الايادي البيضاء من المحسنين والمحسنات الذين يسارعون لتقديم الدعم للجمعية من أجل تسيير كل متطلباتها وكذلك للمتطوعين في خدمتها .
وتعد جمعية السلام للإنماء الاجتماعي من بين أبرز الجمعيات المغربية التي تعمل على زرع البسمة وإدخال السرور على مجموعة من الأيتام والأرامل بالإقليم منذ سنوات وتكفل الجمعية أزيد من 90 يتيما كما لها مجموعة من المنجزات الأخرى والأنشطة التي تقوم بها بين الفينة والأخرى في شتى الميادين، كالتربية والتعليم والرعاية الصحية والترفيه وتوفير اللوازم والكتب الدراسية وتوفير الكسوة .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


53 − 43 =