ثمانيني ينتهك حرمة الولي الصالح عبد العزيز بنيفو بمحاولة هتك عرض حفيدته باقليم سيدي بنور

بقلم عبد السلام حكار ..

 صباح اليوم الثلاثاء 31 يناير 2017  بضريح الولي الصالح سيدي عبد العزيز بنيفو بتراب جماعة الغربية إقليم سيدي بنور، اقدم رجل مسن على محاولة هتك عرض حفيدته القاصر داخل الضريح .

 الشيخ (من مواليد 1937)  كان رفقة (ابنة ابنته) حفيدته القاصر (14 سنة) في زيارة لضريح الولي الصالح سيدي عبد العزيز بنيفو قبل أن يستغل خلو الضريح من الزوار و يحاول هتك عرض حفيدته حيث تدخلت إحدى السيدات التي كانت مارة من أمام الضريح بعد سماعها صراخ الطفلة و خلصت هذه الأخيرة من قبضة جدها الوحش .

و قد حاولت أم الطفلة التكتم على الملف لكن والدها الذي يعمل بمدينة الدار البيضاء و بعد بلوغ علمه ما وقع لابنته حضر إلى المنزل و توجه رفقة ابنته إلى مركز درك الوليدية حيث تقدم بشكاية مباشرة ضد صهره (والد زوجته) يتهمه بهتك عرض ابنته القاصر.

مباشرة بعد الاستماع للوالد في محضر رسمي انتقلت عناصر الدرك إلى منزل العائلة واقتادت الشيخ المشتكى به إلى المركز حيث أنكر المنسوب إليه جملة و تفصيلا لكن شهادة السيدة التي كانت تدخلت لتخليص البنت جعلت قائد المركز يربط الاتصال بالوكيل العام الذي أمر بوضع الشيخ تحت تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمه و تتم إحالته على قاضي التحقيق الذي قررإحالته على سجن سيدي موسى رهن الاعتقال الاحتياطي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


73 − 64 =