تهديد حياة أستاذ باعدادية السلام بجماعة مطران إقليم سيدي بنور

  فبعد تعدد السرقات و اتلاف سيارة ،يتواصل مسلسل الرعب الذي يعيشه الاستاذ “كريم”الذي يقطن بالسكن الاداري باعدادية السلام بمطران “أحد العونات” الى إضرام النار في ممتلكاته، ما أصبح يشكل خطرا على حياتة و حياته أسرته الصغيرة.

  تفاصيل النازلة تعود الى بداية شهر يوليوز الجاري عندما تعرض مقر سكنى الاستاذ باعدادية السلام بمطران “أحد العونات”، لعملية سرقة من طرف مجهولين ،حيث استغلوا غيابه، فتسللوا إليه وقاموا بسرقة مجموعة من الأغراض الثمينة و استولوا على بعض مجوهرات و حلي الزوجة و العبث بمحتوياته .كما تعرضت بتاريخ 21 يوليوز  سيارة الاستاذ للإتلاف في ظروف غامضة.. ليستمر مسلسل الاعتداء و يصل الى اضرام النار في الممتلكات. الشئ الذي أثر على نفسية الأستاذ وأصبح  معه يعيش كابوسا مزعجا و أصبح يعاني و يخشى على حياته و على حياة أسرته ،الى درجة مغادرة المنطقة و طلب الاعفاء من المهام المكلف بها.

  هذا وقد قام الأستاذ بتقديم شكاية إلى قائد قيادة مطران والى الدرك الملكي،حيث تم تحرير شكاية في الموضوع ضد مجهولين، كما سيتم رفع تقرير مفصل إلى مديرية التعليم بهذه الاعتداءات.

   و تبقى السلطات الإقليمية والوزارة الوصية مسؤولة أخلاقيا وقانونيا عن حياة الأستاذ “كريم” و حياة أسرته ،كما أن تعزيز الوضع الأمني بالمنطقة و افتتاح مقر للدرك الملكي بأحد العونات ،سيوفر التغطية الأمنية الشاملة لجماعات مطران والقصيبة وأولاد بوساكن وخاصة أن المقر الجديد للدرك الذي تم بناؤه بمواصفات حديثة و جودة عالية ،انتهت الأشغال به و أصبح جاهزا لانطلاق العمل به منذ ما يزيد عن سنة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =