تقرير مفصل حول نتائج مباريات الذهاب لفتح سيدي بنور لكرة السلة

       في إطار مشاركة فريق فتح سيدي بنور لكرة السلة في فعاليات البطولة الوطنية للقسم الوطني الثالث كبار مرحلة الذهاب موسم 2015-2016 حقق الفريق البنوري الفتي أربع انتصارات من أصل خمس مباريات حيث هزم في الدور الأول نادي دار الأطفال الصويرية لكرة السلة بحصة 50-39 و التي أجريت بمدينة الصويرة ثم انهزم أمام أولمبيك اليوسفية بحصة 71-45 ثم عوض بعد ذلك بالفوز على فريق راسينغ آسفي بمدينة سيدي بنور بحصة 81-67 و أضاف أيضا فوزا مستحقا أمام نادي الاتحاد الصويري بعقر داره بحصة 50-47 و يوم الأحد 10 أبريل 2016 ختم مباريات الذهاب بفوز ساحق ضد فريق تالمست لكرة السلة بحصة أمريكية بلغت 134-18 و هذا ليس بالسهل خاصة أن لاعبي الفريق ينتمي أغلبهم إلى فئة الشبان و إن كانت تدل هذه النتائج على شيء فإنما تدل على مدى الإمكانيات المتوفرة عند هؤلاء الشباب و المجهودات التي يبذلها الرئيس و المدرب سعيد مبالي في إطار تكوين فريق قوي ينافس الكبار و الكل يعترف له بما فعله و هذا الفريق الفتي سوف يحقق إن شاء الله مزيدا من التألق و لا ينقصه سوى الدعم المادي و المعنوي .

و تجدر الإشارة بأن هؤلاء اللاعبين كلهم أبناء المدينة ترعرعوا بالمدرسة الرياضية لكرة السلة البنورية منذ تأسيسها سنة 2012 و شكرا لمن ساهموا في تحقيق هذه النتائج سواء من بعيد أو من قريب.

2 Comments

  1. هنيئا وألف مبروك ، فريق يستحق الإشادة والتنويه : مستوي عال،و راق جدا أضف إلى دالك الإنسجام التام بين عناصر الفريق . مما يدل على أت هناك عمل وعزيمة مطلقة في الرفع من مستوى كرة السلة بهدا الإقليم القتي ,هذا العمل الدي يقوم به السيد الرئيس والمدرب القدير السيد مبالي سعيد لا يمكنه أن يمر هكدا دون التفاتة الغيورين على مصلحة الإقليم .سوف يقول هدا الفريق كلمته وسوف يحني ثمار نجاحه وسوف يدون دالك في الصحف الوطنية إن شاء اله.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


25 − 18 =