تفاصيل التعليمات الصارمة للقياد بمحاربة احتلال الملك العمومي‎

علم  من مصادر مطلعة بوزارة الداخلية أن الأخيرة قد أصدرت تعليمات صارمة لممثليها بالأقاليم و العمالات تهم بالأساس محاربة احتلال الملك العام دون سند قانوني. 
و أضاف مصدرنا أن قياد عدد من المقاطعات خاصة بمدن البيضاء و فاس و الجديدة و سيدي بنور قد تلقوا تعليمات صارمة بناءا على تقارير سابقة بضرورة محاربة استغلال الملك العام من خلال حملات تحرير واسعة و موجهة تستهدف عددا من الأماكن بالشوارع الرئيسية. 
و أكد ذات المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن عددا من القياد قد شرعوا بتنسيق مع باقي المصالح المختصة في عملية تحرير الملك العام بعدد من المناطق و قد تم تسخير مجموعة من الآليات اللوجيستيكية و البشرية المدعمة بالقوات العمومية لهذا الغرض. 
و شدد المتحدث عينه على أن وزارة الداخلية قد أوصت ممثليها الترابيين بضرورة التعامل بحزم مع حالات احتلال الملك العام ، كما نصت على ضرورة احترام المساطر القانونية المعمول بها في كل حالات التدخل. 
و حسب ما عاينت هبة بريس في مدينة الدار البيضاء ، فقد لوحظ تحرك مكثف لعدد من قياد مقاطعات العاصمة الاقتصادية حيث شنت السلطات المحلية حملات تحرير واسعة شملت لحدود الساعة مجموعة من الأحياء كالفداء مرس السلطان و منطقة كراج علال و شارع 2 مارس ، في انتظار أن تشمل باقي مناطق المدينة. 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 43 = 46