تعيين المدير الاقليمي للتعليم السابق بسيدي بنور ابراهيم بن الشرقي على رأس مديرية القنيطرة

أشرف مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة السيد محمد أضرضور مساء يوم الاثنين 11 دجنبر 2017 بمقر المديرية على عملية تكليف الأستاذ ابراهيم بن شرقي خلفا للأستاذة عزيزة الحشالفة لتدبير شؤون مديرية القنيطرة .

وخلال هذا اللقاء الذي حضره موظفات وموظفو الأكاديمية والمديرية أكد السيد مدير الأكاديمية على دواعي هذا التكليف الذي جاء لتنفيذ المشاريع الملكية الكبرى التي سيعرفها القطاع بالإقليم في إطار الاستراتيجية المندمحة ، وأيضا لتخفيف العبء عن السيدة عزيزة الحشالفة التي نوه بجهودها في تسيير شؤون مديريتي سيدي سليمان والقنيطرة ، وتطرق السيد المدير الى العديد من القضايا التي تهم المنظومة بالاقليم ، كما أشاد بالسيد ابراهيم بن شرقي وبكفاءته وبمساره المهني .

ومن جهته شكر السيد بنشرقي مدير الأكاديمية على الثقة التي وضعت فيه لتدبير شؤون هذا المرفق مؤكدا على استعداده للتعاون مركزا على فضيلة الحوار والانصات ونكران الذات لأداء الرسالة النبيلة الملقاة على عاتق الجميع.

وفي الختام تدخلت السيدة عزيزة الحشالفة لتوجه الشكر لكل من ساندها أثناء تحمل المسؤولية من موظفات وموظفي المديرية والنقابات والمنتخبين والسلطات المحلية والاعلام وهيئات المجتمع المدني…

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 1 =