تعرض”مخزني” للطعن بسكين بالسوق الاسبوعي لسيدي بنور

تعرض عنصر من أفراد القوات المساعدة “مخزني” تابع للسلطة المحلية بعمالة سيدي بنور، صباح اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2015 ،للطعن بسكين من  طرف صاحب عربة مجرورة ، بالسوق الاسبوعي “ثلاث سيدي بنور”.

وأوضحت مصادر متطابقة أن عناصر القوة العمومية، كانت تعزز حملة للسلطة المحلية في إطار محاربة تجمع العربات المجرورة، وإغلاقهم للمسالك و الممرات المؤدية الى السوق، قبل أن يفاجأ رجل القوات المساعدة بالمتهم يطعنه بواسطة سكين على مستوى الوجه بعد مشادات كلامية بين “صاحب العربة المجرورة” و “المخزني” الذي طلب منه إخلاء الطريق، ما سبب له اصابات جد بليغة .قبل أن يفر الجاني من مكان الجريمة ويغادر الى وجهة مجهولة.
هذا وقد جرى نقل رجل القوات المساعدة بأمر من المسؤولين الى المستشفى الكبير بالجديدة، سيما بالنظر إلى خطورة الاصابة التي تعرض لها، بحضور باشا المدينة و القائد الاقليمي لعناصر القوات المساعدة وعناصر الدائرة الامنية الاولى و عناصر السلطة المحلية ومختلف المصالح الامنية.

وأفادت نفس المصادر مصالح الشرطة القضائية بالدائرة الامنية الاولى دخلت على الخط منذ إشعارها بالواقعة، وأجرت حملة تمشيطية للبحث عن المشتبه فيه ،وأجرت تحرياتها بمحيط الجريمة وأيضا بالأماكن التي اعتاد التردد عليها، حيث تم التعرف على هويته وكتفت الابحاث للوصول اليه.
وقدأبدى عدد من المواطنين الذين حضروا هذه الاعتداء الشنيع تضامنا واسعا مع الضحية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + 6 =