تعادل واقتسام للنقط في لقاء فريق فتح سيدي بنور وضيفه اتحاد تارودانت

 رشيد بنيزة

عرفت نتيجة المبارة التي جمعت اليوم فريق فتح سيدي بنورر مع ضيفه اتحاد تارودانت تعادلا في الأهداف 1-1 وذلك برسم الدورة 8 من البطولة الوطنية للهواة في قسمها الثاني شطر الجنوب.

المقابلة عرفت في شوطها الأول محاولات هجومية للفتح لم تكلل بالنجاح وفي المقابل اكتفى الفريق الضيف ببعض الهجومات المضادة ليخرج الفريقان متعادلان بدون أهداف .

مع انطلاق الجولة الثانية ارتفع الإيقاع شيئا ما وخاصة بعد التغييرات التي قام بها المدرب محمد عقران بعد إدخال كل من أشرف عكاية وحكيم الدريف ليتم تنشيط المد الهجومي على مستوى الأجنحة ويتصيد الفتح ضربة جزاء في الدقيقة 55 بعد إسقاط أشرف عكاية في مربع العمليات التنفيذ كان ليونس أمان الذي أهدى لفريقه هدف السبق ثم تغير مجرى اللقاء بعد هدا الهدف حيث عاد فريق اتحاد تارودانت في المقابلة واستطاع تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب محمد مقيشة في الدقيقة 70 بعد ذلك دفع مدرب الفتح بأمين قرناص من أجل تكثيف المد الهجومي لتسجيل هدف الفوز حيث توالت المحاولات من الجناحين عن طريق التمريرات العرضية والضربات الثابتة ومحاولت الانسلال داخل مربع العمليات لكن استماتة دفاع الاتحاد أحبطت كل المحاولات وكاد قرناص تسجيل الهدف الثاني لولا العارضة التي أنقذت مرمى الضيوف ليخرج الفريقان متعادلان ويقتسما نتيجة المقابلة نقطة لكل فريق .

المقابلة قادها طاقم تحكيمي من عصبة الجنوب تحت رئاسة الحكم طارق المتمني وبمساعدة كل من حسن ناصري ومحمد لحريفي وقام بمهمة مراقبة اللقاء مصطفى حسان من مدينة الجديدة .

وبعد هاته النتيجة يحتل الفتح الصف 9 برصيد 9 نقط مؤقتا في انتظار إجراء مقابلتين غدا الأحد وهما الاتفاق المراكشي ضد الرجاء الجديدي و نهضة شروق العطاوية ضد رجاء أكادير فيما يواصل فريق جمعية هلال تاراست تصدر المجموعة برصيد 20 نقطة بعد انتصاره اليوم على فتح إنزكان بحصة 3/2

desktop21

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


31 + = 36