ترقيات جديدة في رتب رجال السلطة بدائرة الزمامرة


الزمامرة بريس

كشفت مصادر مطلعة، أن مديرية الولاة بوزارة الداخلية، تضع اللمسات الأخيرة على حركة تنقيلات و ترقيات واسعة في صفوف رجال السلطة ستعلن عنها في الأيام القليلة القادمة .

و في هذا الإطار، علمت “الزمامرة بريس” من مصادرها الموثوقة، أن قائد قيادة اولاد عامر الغنادرة السيد رضوان فرياني تمت ترقيته الى رتبة باشا، بعدما ما شغل منصب قائد بمنطقة اشتوكة أيت باها، تم مكناس و طاطا، ليلتحق في الاخير الى قيادة الغنادرة اولاد عامر بإقليم سيدي بنور سنة 2012. وفي نفس السياق تمت ترقية خليفة قائد قيادة اولاد عامر الغنادرة السيد أحمد البوحمادي الى رتبة قائد، وترقية السيد بوشعيب مشتاق من خليفة باشا الزمامرة الى قائد..

هذا ويرتقب أن تفرج وزارة الداخلية، في غضون الأيام القليلة المقبلة، عن لائحة حركة تنقيلات في صفوف رجال السلطة، تهم بالخصوص القياد والباشوات، كما ستعرف الحركة الجديدة انتقالات في صفوف الكتاب العامين بالعمالات والأقاليم.

ويعيش عدد من رجال السلطة المحلية على أعصابهم بعد انتشار خبر الحركة الانتقالية في صفوفهم، لاسيما أنها تأتي تزامنا مع فترة عيد الأضحى وبداية الدخول المدرسي.

وأكد مصدر مطلع أن ارتباكا واضحا يعيشه عدد من رجال الوزير لفتيت، خاصة أنهم قاموا بتسجيل أبنائهم في مدارس خاصة، وسيجدون أنفسهم مضطرين لإعادة التسجيل من جديد؛ ناهيك عن كون بعض منهم سافروا في عطل قصيرة لقضاء عيد الأضحى رفقة عائلاتهم، بعيدا عن الدوائر الترابية التي يشرفون عليها.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 1