تأهل فريقين من جماعتي الغربية والغنادرة إلى نهائي دوري رمضان

تأهل فريقا رجاء الغربية وأجاكس العثامنة الغنادرة إلى المباراة النهائية للدوري الرمضاني المنظم من طرف جمعية الحي للتربية والتنمية بمدينة الزمامرة بتنسيق مع المجلس الجماعي للزمامرة.
وكان فريق رجاء الغربية قد انتصر بحصة عريضة في نصف النهاية الاولى على أشبال البريبرات الغربية ب 8 – 3 التي أجريت يوم السبت الأخير، في حين انتصر أجاكس العثامنة الغنادرة على إتحاد الغربية ب 3 – 0 في نصف النهاية الثانية التي أقيمت يوم أمس الأحد.
وبذلك سيحل رجاء الغربية ضيفا على أجاكس العثامنة الغنادرة يوم ثاني عيد الفطر على الساعة 05.30 بعد الزوال بملعب العشب الإصطناعي بحي الشباب بالزمامرة لتحديد المتوج بلقب هذا الدوري الرمضاني.
بقيت الإشارة أن هذين الفريقين اللذين وصلا إلى المباراة النهائية يعتبران من خيرة الفرق المشاركة في هذا الدوري، إذ يتوفران على لاعبين في المستوى، وبالتالي يبعثان برسائل مشفرة إلى المسؤلين عن جماعتي الغربية والغنادرة بضرورة الإهتمام بالرياضة وكرة القدم بصفة خاصة، من أجل مساعدة هذين الفريقين على الممارسة بالقسم الشرفي وتقديم الدعم المالي اللازم لها.
للتذكير فإن مبارتي نصف النهاية هي الأفضل في هذا الدوري لأنهما مرتا في أجواء رياضية مسؤولة قدمت فيها الفرق الأربعة كل ما عندها وتميزت بروح رياضية عالية بالرغم من وقوع بعض الإصطدامات بين الحين والآخر لكنها تدخل في إطار الإحتكاك الرياضي المقبول، نتمنى أن يقدم الفريقين رجاء الغربية وأجاكس العثامنة طابقا كرويا شيقا للجمهور والمسؤولين اللذين سيحضرون بكثافة لمتابعة هذا النهائي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


40 − = 37