تأسيس الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بجماعة اولاد سي بوحيا باقليم سيدي بنور

الشرقي قصاب

بحضور النائب البرلماني عن دائرة سيدي بنور أشرفت الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية باقليم سيدي بنور على تأسيس الكتابة المحلية بأولاد سي بوحيا وخلالل الكلمة الافتتاحية للمؤتمر تحدث مصطفى الخلفي على أهمية استكمال الهيكلة باعتبار حزبنا اليوم يؤسس الكتابة المحلية الرابعة بعد الانتخابات، لاننا نؤمن أن الحزب مبادئ وأخلاق بالاضافة الى الأوراق والمساطر، كما قال بأن العمل الحزبي تضحية وبدل ونضال مستمر لتحقيق المطالب وحل المشاكل العالقة والالحاح في ذلك وليس تهافتا على المناصب والمواقع. مشيرا انه ينبغي التركيز على التأطير المستمر من اجل فهم مشروع الحزب والتعاون من اجل ذلك.

كما تحدث عن الاسلوب الذي يتبعه الحزب وهو التعاون مع كافة المسؤولين لايجاد حلول لمشاكل المنطقة.

وخلال كلمة رئيس المؤتمر الاخ الكاتب الاقليمي حميد يفيد تطرق الى نسبة الوعي السياسي مرتفعة لذى المواطن المغربي والدليل الاقبال المتزايد على اللقاءات الحزبية ونحن اليوم نصل الى الكتابة المحلية الرابعة بعد الانتخابات. وقال بأن من لا يريد أن يعير نتائج الانتخابات الاخيرة اي اهتمام فهو واهم، لان وعي المواطن كبير مع الارادة الملكية السامية. وكذلك إصرار حزبنا على المضي بالبناء الديمقراطي الى الامام لا جدال فيها.

ولذلك حزبنا يساهم في تأطير المواطن ونسعى في هذا الاقليم إلى ارساء عمل سياسي منظم و مهيكل وقادر على دعم ومسايرة الورش الاصلاحي ببلادنا.

كما تحدث عن اعداد الكتابة الاقليمية لبرنامج تكويني متنوع حول اوراق الحزب والجوانب القانونية وتدبير الشان العام ايضا لتجويد تسيير الحزب للشان العام.

ثم شرح المسطرة التي يتم بها انتخاب الكتابة المحلية وتم المرور الى عملية الانتخاب حيث افرزت الاخ مولاي ادريس جنان كاتبا محليا والاخ محمد شريف نائبا له وعضوية محمد الادريسي وعبد الحكيم الوهابي وبوحيا ستي وحفيظ الادريسي ونجيب عزيز ومحمد عاطف ومحمد الازهري

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


19 − 14 =