بلاغ صحفي بخصوص اجتماع المكتب المسير لفريق فتح سيدي بنور لكرة القدم وفتح باب الانخراط

 متابعة رشيد بنيزة

عقد المكتب المسير لفريق فتح سيدي بنور مساء الأحد 7 فبراير 2016 بمنزل رئيس النادي عبد الحق موتيق اجتماعا حضره أعضاء المكتب ويدخل هذا الاجتماع في إطار سلسلة اللقاءات والاجتماعات التي يعقدها المكتب المسير للتداول والتشاور وتبادل الآراء والتواصل بين جميع مكونات النادي .

خلال هذا اللقاء تم تدارس جملة من النقط الهامة التي تناولت السير العادي للفريق الإداري والتقني والمالي والتنظيمي واللوجيستيكي وكان من أبرزها مناقشة المحاور التالية . اجمع المكتب المسير على التنويه والإشادة بالمجهودات المبذولة من طرف اللاعبين والطاقم التقني على رأسه السيد محمد عقران والنتائج الجيدة التي حصل عليها الفريق والتي مكنته من تصدر سبورة الترتيب بعد انتهاء مرحلة الذهاب ، كما توجه أعضاء المكتب بالشكر إلى جماهير فتح سيدي بنور التي كانت السند والعنصر الداعم في هذه المباريات كما نوه بكل الغيورين على الفريق مشجعين ،محبين ،منخرطين وإعلاميين ، كما دعا الأعضاء الحاضرين جميع مكونات النادي لتكتيف الجهود من أجل الحفاظ على الصدارة و دعم مسيرة الفريق في باقي مباريات البطولة من أجل تحقيق الصعود لقسم الهواة .

أما بخصوص موضوع طلبات الانخراط فقد تم الإجماع على فتح بابه حيث أصبح من الممكن لأي طالب للانخراط التقدم بطلبه للجنة مكلفة بدراسة طلبات الانخراط والتي ستعرض خلال الأيام القليلة القادمة نتائج أعمالها على المكتب المسير من اجل المصادقة عليها بعد حصولها على الطلبات أما مبلغ الانخراط فقد تم الحفاظ على قيمته المالية في حدود 500 درهم .

بخصوص انتدابات الفريق الأخيرة فقد استقدم فتح سيدي بنور خمسة لاعبين جدد وهم أمين قرناص من فريق الشباب الجديدي ، زكرياء حليم من وداد الغربية ، عثمان الدرازي من شباب الدفاع الحسني الجديدي ، هشام توينبة من رجاء جزولة والحارس يونس الجوهري العائد من ريال مولاي عبد الله في حين غادر لاعب واحد من فريق فتح سيدي بنور وهو أمين الهوس.

وفي ختام هدا القاء أجمع جميع أعضاء المكتب المسير على استمرار التواصل والانفتاح على كل الفعاليات التي تتابع وتساند الفريق مؤكدين على وضع كل إمكانيات النادي لتحقيق العودة لقسم الهواة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


70 − 69 =