بعد النتائج الجيدة المحققة إقليما ثانوية ابن عربي التأهيلية تحتفي بأساتذتها المنتقلين.

 بمناسبة إنهاء السنة الدراسية، وموازاة مع يوم التوقيع على محضر خروج الأساتذة، احتضنت ثانوية ابن عربي التأهيلية بالغربية أمس الأربعاء 10 يوليوز 2019 حفلا تكريميا بهيجا على شرف الأساتذة المنتقلين، وكذا تتويجا للنتائج الجيدة التي حققتها المؤسسة إقليميا.

وفي كلمته الترحيبية، شكر السيد رئيس المؤسسة كل الفاعلين والمتدخلين الذين ساهموا في تطوير أداء المؤسسة، مقدما بعض الأرقام والإحصائيات عن نسب نجاح التلاميذ بمختلف الأسلاك والمستويات التعليمية، معتبرا أن النتائج المحققة هي إنجاز محض لمجهودات أساتذة المؤسسة.

وباسم اللجنة الاجتماعية المنظمة للحفل، ذكر الأستاذ محمد الطاهري بدوافع تنظيمه، التي تأتي على شرف السادة الأساتذة الذين غادروا المؤسسة في حركاتهم الانتقالية، وكذا على شرف النتائج المتقدمة التي حققتها المؤسسة إقليميا وجهويا، مفردا في كلمته، وسط تصفيق حار، تنويها خاصا للأستاذ حميد زويهر على جديته وتجنده الدائم لخدمة أنشطته المؤسسة بتفان ونكران للذات.

وفي كلمته بالمناسبة، أكد السيد رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ السيد العربي عمران شكره لأساتذة المؤسسة، على تضحياتهم في سبيل تدريس أبناء الغربية، رغم صعوبات عدم الاستقرار التي تواجههم بالمنطقة، معربا عن استعداد جمعية الآباء لدعم كل المبادرات التربوية للمؤسسة.

بعد ذلك، عرف الحفل توزيع شهادات تقديرية وهدايا تذكارية للأطر  الشابة المنتقلة تقديرا لهم على مجهوداتهم التربوية التي قدموها للمتعلمين طيلة تعينهم بالمؤسسة.

وكان مسك ختام هذا التكريم، إقامة مأدبة غذاء على شرف المدعوين، في حفل بهيج عكس مدى نبل العلاقات التربوية الإيجابية التي تجمع بين مكونات المؤسسة؛ إدارة وأساتذة وجمعية آباء وأولياء التلاميذ.  

      

أحمد خالص/ ذ. بثانوية ابن عربي التأهيلية.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


36 − = 34