بعد اختفاء سيدة وابنتها دام خمسة أيام : العثورعلى جثة إحداهما بجماعة العونات

تم قبل قليل العثور على جثة امرأة كانت قد اختفت هي وابنتها قبل خمسة أيام في ظروف غامضة بالقناة العليا للسقي بدوار الزبيرات التابع لجماعة العونات .

و حسب مصادر محلية فإنه تم صباح اليوم العثور على جثة السيدة البالغة من العمر 65 سنة و التي اختفت هي وابنتها الشابة البالغة من العمر 25 سنة منذ 5 أيام في ظروف غامضة، بإحدى القنوات العليا للسقي قرب دوار الكرودة اولاد احميد بجماعة العونات حيث لازال البحث جاريا عن جثة ابنتها.

وكشفت ذات المصادر أن تفاصيل الحادثة تعود إلى يوم الأربعاء الماضي حين خرجت الأم و ابنتها من البيت ليلا من أجل زيارة بيت زوجة إبنها التي كانت على خصام معهما حيث قررت الأم و الإبنة استرجاعها لبيت الزوجية و لكن القدر لم يساعدهما على ذلك مضيفا نفس المصدر أنه وبعد عدم عودتهما قام أهل المختفيتين و ساكنة الدوار بالبحث عليهما إلا أنهم عثروا على أحذيتهما طافية فوق الساقية.

وأكد المصدر أن الشكوك بدأت تراود رجال الدرك الملكي و عائلة المختفيتين و بدأ البحث جاريا عليهن بحيث تم سؤال أب و أم زوجة ابنة الضحية و اليذين نفيا زيارة الهالكتين لهما ليبقى اختفاؤهما يطرح علامة استفهام كبرى.

يشار أن البحث لا يزال جاريا عن جثة الإبنة التي لم تظهر لحدود الساعة في حين تم نقل جثة الأم لمستودع الأموات بسيدي بنور لتشريحها و معرفة سبب وملابسات الوفاة

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =