بتهمة تصوير رجل أمن واهانته اعتقال شاب واحالته على انظار وكيل الملك بسيدي بنور

 

متابعة حسين ايت حمو

أحالت عناصر الدائرة الأمنية الثانية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور شابا في الثلاثينات من العمر على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور وذلك على خلفية تصوير رجل الأمن واهانة موظف أثناء أداء عمله. وقد قرر وكيل الملك متابعته في حالة اعتقال واحالته على السجن المدني سيدي موس بالجديدة في انتظار البت في قضيته.

وتعود تفاصيل هذه القضية التي تعتبر الاولى من نوعها بمدينة سيدي بنور حين أوقف رجل أمن سيارة مارة بالشارع وهي تحملل صفائح ارقام مخالفة للقانون ولا تخضع لقانون مدونة السير الاخيرة. وقد عمل رجل الامن على تحرير مخالفة في حق سائق السيارة الذي لم يتقبل الامر وبادر الى اخراح هاتفه وعمل على تصوير الواقعة قبل ان تحدث مشادات كلامية بين الطرفين انتهت بحضور سيارة الأمن واعتقال سائق السيارة بتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور.

هذا وقد أكدت مصادر مقربة من عين المكان أن هذه الواقعة التي انتهت بتكسير الهاتف المحمول من طرف سائق السيارة بعد مناوشات كلامية بين الطرفين قد تابعها نائب وكيل الملك من سيارته بعد أن كان مارا بالشارع قبل أن يستوقفه هذا المشهد الذي انتهى باعتقال الشاب القادم من مدينة بنكرير في اتجاه إحدى الجماعات الترابية التابعة لاقليم سيدي بنور.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


71 + = 81