بالفيديو.. مخداد و حسون  يشخصان وضعية حزب الأصالة والمعاصرة في لقاء تواصلي بالزمامرة

ادريس بينة
عقد حزب الأصالة والمعاصرة ليلة أمس السبت بمقر  الحزب بمدينة الزمامرة لقاء تواصليا حضرته فعاليات حزبية، من  شبيبة ، و منتخبين ، و برلمانيين عن إقليم سيدي بنور و فعاليات نسائية من مختلف جماعات الاقليم.
وشهد اللقاء الذي حضره حشد كبير من مناضلي الحزب بالمنطقة  إلقاء كلمات تناوب عليها قيادبون حزببون استحضروا من خلالها الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في ظل الحكومة الحالية.
وبعد مناقشة الأوضاع التنظيمية الراهنة التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة. ، والنقاشات الدائرة حاليا
للتحضير  للمؤتمر الوطني الرابع أصدر الحاضرون بيانا ختمايا ثمنوا من خلاله ما وصفوها بالمجهودات الجبارة التي يبدلها القادة الحزبيون على المستوى الإقليمي كما أشادوا بالمجهود الذي بدلته العديد من مكونات المدينة في تحقيق الصعود التاريخي لنادي نهضة الزمامرة لكرة القدم وماخلفه ذلك من فرحة عارمة لدى ساكنة المدينة والإقليم.
ووصف أطر “البام” في بيانهم الختامي قرار  المدعو صلاح الدين ابو الغالي  بالسلوكات الهجينة والسادجة وغير المسؤولة ، وقالوا إن الأخير استغل صفته الحزبية السابقة في إقدامه على طرد وتجميد عضوية ثلة من المناضلين الشرفاء ، النزهاء ،المعروفين بجديتهم ، واتزانهم ونكرانهم للذات في خرق سافر للقوانين والذي كان من بينهم كاتب منظمة الشباب بالزمامرة سعيد حسون.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


26 − = 17