بالصور و الفيديو نادي اولمبيك الجديدة ينظم مهرجانا رياضيا في كرة القدم

تنفيذا لبرنامج أنشطته السنوي و تحت شعار “لنلعب جميعا” ،نظم يوم السبت 9 فبراير الجاري نادي أولمبيك الجديدة فرع كرة القدم  ” دوري المودة ” بملعب بولمان بمدينة الجديدة، بمشاركة 11  فريقا يمثلون أكثر من 200 لاعبا  من مختلف الاندية بالجديدة و بعض الاندية من المدن المجاورة. 

بعد عرض الفرق المشاركة في هذا الدوري ،وتحية النشيد الوطني ،انطلقت المباريات في جو حماسي حيث أبان لاعبو الفرق المشاركة عن مستوى فني و تقني متميز صفق له الجمهور الذي حضر بكثافة لمتابعة أطوار هذه المباريات. 

 هذا وقد عبر للموقع السيد” اسماعيل ليوبي” رئيس اولمبيك الجديدة عن سعادته بنجاح هذا المهرجان الرياضي الذي من خلاله يحاول النادي الاشتغال على مبادرات حقيقية على أرض الواقع تركز على فئات المتمدرسين والمراحل السنية الصغيرة في مختلف الأندية باعتبار الناشئين هم النواة الرئيسة لتطور رياضة كرة القدم بالمنطقة ، كما اشار أيضا أن الهدف الاستراتيجي للنادي المساهمة في التنمية الرياضية بمدينة الجديدة من خلال الأنشطة المتنوعة و من خلال الارتقاء بمستوى الرياضات التنافسية إلى جانب الاهتمام بتفعيل دور النادي كمؤسسة ثقافية رياضية واجتماعية..

الدوري عرف مشاركة نادي أمل سيدي بنور، فريق أولاد إسماعيل، ،نادي الكهربائيين، نادي الرجاء الرياضي الجديدي، نادي الشرف الجديدي، نادي الشباب الجديدي ،نادي السلام الجديدي ، فريق نور الجرف الأصفر ،نادي الدفاع الجسني الجديدي ،نادي الترجي الجديدي بالاضافة الى الفريق المنظم نادي أولمبيك الجديدة.

ليختتم هذا المهرجان الرياضي بتوزيع الميدالية على الفرق المتوجة ،كما تم تكريم بعض الفعاليات الجمعوية و الرياضية ،ليضرب المنظمون موعدا جديد السنة المقبلة في نسخة جديدة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


83 + = 91