بالصور والتفاصيل: حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم سيدي بنور

متابعة حسين ايت حمو

    بحضور عامل الاقليم، تم صباح اليوم الثلاثاء26 يونيو بعمالة إقليم سيدي بنور حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعينهم خلال الحركة الإنتقالية التي أطلقتها وزارة الداخلية خلال هذا الاسبوع والبالغ عددهم خمسة عشر مسؤولا مابين رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة و راؤساء الدوائر وقواد القيادات بالإقليم.

   حفل التنصيب انطلق بآيات من الذكر الحكيم قبل يتناول عامل الإقليم الكلمة التي رحب في بدايتها برجال السلطة الجدد وحتهم على الالتزام بروح المسؤولية الملقاة على عاتقهم وخدمة الشأن المحلي بكل تفان من خلال التقرب من المواطنين والتحلي بالجدية والاشرف على السير العام لشؤون ساكنة الإقليم. كما تم خلال هذا الحفل توديع رجال السلطة المغادرين إلى تحمل مسؤوليات أخرى حيث تمنى لهم عامل الإقليم مشوارا موفقا.

رجال السلطة الجدد تم تقديمهم أمام الحضور من خلال عرض مشوارهم الدراسي والتكويني بالإضافة الى العملي والذي جاء على الشكل التالي :

1- السد عبد١لله العضمي ض مواليد سنة 1969 بكلميم، حاصل على الإجازة في القانون، ودبلوم من المعهد الملكي للإدارة الترابية، تقلد سنة 2002 مهمة قائد ملحقة إدارية بإقليم اكادير، ثم قائد ملحقة إدارية بعمالة مقاطعات بن مسك مغذ سنة 2008، ثم سنة 2012 قائد رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم تاوريرت، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بهذا الإقليم.

2- السيد محمد الدوابي من مواليد سنة 1965 بخفنيرة، حاصل على الإجازة في الحقوق ودبلوم مدرسة استكمال تكوين الأطر بوزارة الداخلية، عين سنة 1994 قائدا لقيادة البراشوة إقليم الخميسات، ثم قائدا للملحقة الإدارية 2 بالخميسات من نفس السنة، فقائدا رئيس ديوان عامل إقليم الخميسات سنة 1995، ثم قائدا للملحقتين الإداريتين 3و2 بالقصر الكبير إقليم العرائش سنة 2001، ثم باشا مدينة أرفود بإقليم الراشيدية سنة 2007، وباشا مدينة تنجداد بنفس الإقليم سنة 2010، ثم باشا ملحق بالكتابة العامة بإقليم الصخيرات سنة 2011، باشا مدينة تيفلت إقليم الخميسات سنة 2013، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين باشا بمدينة سيدي بنور.

3- السيد حاميد دادا المزداد سنة 1968 بالصويرة، حاصل على الإجازة في العلوم الاقتصادية، عين سنة 1997 قائدا للملحقة الإدارية الثانية بن جدية الدارالبيضاء، ثم قائدا للملحقة الإدارية الخامسة بنفس المدينة سنة 2002، وقائدا للملحقة الإدارية الثانية بأكادير سنة 2004، ثم باشا ايت إيعزة بإقليم تارودانت سنة 2008، باشا بمدينة ورززات سنة 2013، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين باشا لمدينة الزمامرة.

4- السد عبد المجيد مليخ من مواليد سنة 1966 بتاونات، حامل على الإجازة في الحقوق.، ودبلوم من المعهد الملكي للإدارة الترابية، عين سنة 2002 قائدا لقيادة أسكاون، ثم قائد الملحقة الإدارية الثالثة بمدينة قلعة السراغنة سنة 2007، ثم رئيسا لدائرة طاطا إقلم طاطا، فباشا مدينة طاطا منذ 2016 ، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين رئيسا لدائرة الزمامرة.

5- السيد سيدي المحفوظ العروسي من مواليد سنة 1975 بالعيون، حاصل على الإجازة في العلوم الساسية، ودبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية، عين سنة 2005 قائدا لقيادة مسيد إقليم طانطان، ثم قائد قيادة بن يزغة إقليم صفرو سنة 2012، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين رئيسا لدائرة سيدي بنور.

6- السيد نورالدين بونيت من مواليد سنة 1982 بمراكش، حاصل على الإجازة اقتصاد المقاولة، المستر في علوم التسيير، ودبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية، عين سنة 2013 قائدا بقيادة باب مرزوكة إقليم تازة، وهو المنصب الذي ضل يمشغله إلى أن عين قائدا بقيادة الغنادرة أولاد عامر.

7- السيد إبراهيم نقرو من مواليد سنة 1986 بالرباط، حاصل على الإجازة في علوم الرياضيات والمعلوميات، الماستر في شبكة الانترنت، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، عين ابتداء من سنة 2013 قائدا بقيادة فاسكا سيدي داود إقليم الحوز، ثم قائد قيادة التوامة بنفس الإقليم، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين قائدا بقيادة الوليدية.

8- السيد احمد خزرون من مواليد سنة 1972 بإقليم جرسيف، حاصل على الإجازة في الاقتصاد علم التدبير، الإجازة في القانون. العام، دبلوم الكتاب العامون للجماعات المحلية، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، عين سنة 2007 قائدا لقيادة أربعاء تاوريرت إقليم الحسيمة، ثم قائدا لقيادة امسيلة إقليم تازة، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين قائدا بقيادة بوحمام.

9- السيد محمد أمين المانوني من مواليد سنة 1985 بالدارالبيضاء، حاصل على الإجازة إدارة المالية العامة، الماستر في الافتحاص، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، عين سنة 2013 قائدا لقيادة تيزي وسلي إقليم تازة، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين قائدا بقيادة المشرك.

10- السيد نبيل هراز من مواليد سنة 1983 بالداراييضاء، حاصل على الماستر في المالية، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، عين سنة 2013 قائدا لقيادة بني وليد إقليم تاونات، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين قائدا بقيادة أمطل-الجابرية.

11- السيد عبد السلام لعميري من مواليد سنة 1978 بمراكش، حاصل على الإجازة في الاقتصاد، دبلوم الدراسات العليا المعمقة في استراتيجية المقاولة، دبلوم مدرسة استكمال تكوين الأطر بوزارة الداخلية، والماستر في المالية، عين سنة 2011 قائدا لقيادة إمي مقورن إقليم شتوكة ايت باها، ثم قائد أولاد حسون عمالة مراكش، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين قائدا بقيادة مطران.

12- السيد أمين الشباني من مواليد سنة 1982 بإقليم تازة، حاصل على الماستر في العلوم الاقتصادية، وخريج المعهد الملكي للإدارة الرابية، عين سنة 2011 قائدا لقيادة كيكو إقليم بولمان، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين قائدا بقيادة أولاد عمران.

13- السيد أسامة الجلي من مواليد سنة 1977 بالداراييضاء، حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون العام، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، عين سنة 2005 قائدا للملحقة الإدارية القصبة عمالة مراكش، وفي سنة 2008 قائدا للملحقة الادارية باب غمات بنفس العمالة، قائد قيادة احواز إقليم القنيطرة سنة 2010، ثم سنة 2014 قائدا لقيادة بني منصور إقليم الشاون، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين قائدا للملحقة الإدارية الأولى بمدينة سيدي بنور.

14- السيد منير عبد الصمد اقداد من مواليد سنة 1984 بجرسف، حاصل على الماستر في القانون العام تخصص جيوسياسية الأمن والدفاع، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، عين في فبراير 2018 قائدا بالكتابة العامة لهذا الإقليم، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين قائدا بقيادة بني هلال.

15- السيد بوشعب مشتاق من مواليد سنة 1967 بإقليم تازة، حاصل على دبلوم المدرسة الوطنية للإدارة تخصص الإدارة الترابية، دبلوم الدراسات الجامعية العامة علوم اقتصادية، دبلوم مركز التكوين الإداري تخصص المالية المحلية، عين سنة 2007 خليفة قائد بباشوية الزمامرة، وهو المنصب الذي ضل يشغله إلى أن عين قائدا بقيادة لعونات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


52 − = 49