بالصور مدرسة الطبري تودع الاستاذة نادية بوقطيب في حفل تربوي متميز

  سيرا على عاداتها الكريمة، وفي يوم استثنائي و متميز ، تألقت من جديد مدرسة الطبري بمديرية التعليم بسيدي بنور وهي تكرم الاستاذة نادية بوقطيب التي غادرت المؤسسة صوب مسلك التفتيش بعد مسار من العطاء و التفاني و العمل بكل جد و مسؤولية خدمة لفائدة ناشئة المؤسسة.

 حضر حفل التكريم المدير الاقليمي السيد كريم عجان و سهام بنقرباش رئيسة مصلحة الموارد البشرية و السيد عمر بنفريحة رئيس مكتب الانشطة و السادة المفتشون و السيدة زهيرة الحقيوي رئيسة الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي ومديرات و مديري المؤسسات التعليمية و عائلة و زميلات و زملاء المحتفى بها بالاضافة الى فعاليات جمعوية أخرى.

   بداية الحفل كانت بالقرآن الكريم تلاه النشيد الوطني تم كلمة السيد مبارك شاكر مدير المؤسسة الذي رحب بالحضور و أثنى على الخصال التربوية للأستاذة وبالعلاقات الطيبة التي نسجتها في فترة عملها و مساهماتها الفعالة في تخليق الحياة المدرسية ونجاحها في تحبيب شغف القراءة للمتعلمين. كما أشار الى الدلالات العميقة لمثل هذه المبادرات الانسانية و التي تختص بها بشكل كبير هيئة التعليم .متمنيا لها كل التوفيق و النجاح في مهامها الجديدة و أن أبواب المؤسسة ستبقى دائما مفتوحة في وجه الاستاذة نادية بوقطيب، كما ساهم المبدع العياشي ثابت بزجلية بالمناسبة كانت هدية شكر و تقدير للاستاذة المحتفى بها .بالإضافة الى عرض شريط مصور لمسار الاستاذة نادية بوقطيب الحافل بالنجاحات و التألق.

هذا وقد أجمعت كلمات كل المتدخلين على المسار المهني المتميز والحافل بالعطاءات للاستاذة ،وذكروا بالدور التربوي الذي قدمته  من أجل الرفع من المستوى التعليمي للتلاميذ، علاوة على ما تتمتع به من سمعة طيبة وأخلاق فاضلة .

وفي كلمة لها بالمناسبة، عبرت السيدة نادية بوقطيب عن سعادتها بهذه الالتفاتة الطيبة، شاكرة جميع من ساهم في هذا الحفل، وجميع الحاضرين على تشريفهم لها في هذا اليوم، كما شكرت كل أفراد الأسرة التربوية الذين مدوا لها يد العون لتأدية مهمّتها على أكمل وجه خلال مسيرتها المهنية، بعد ذلك تم توزيع مجموعة من الهدايا التقديرية كعربون محبة و تقدير ليتم الاختتام بحفل غذاء على شرف الحضور.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


39 − = 31