بالصور مدرسة الزرقطوني بسيدي بنور تودع أساتذتها في حفل تربوي متميز

    في جو تربوي استثنائي ،وتكريسا لمبدأ رد العرفان و الجميل ،نظمت يوم الجمعة 29 يونيو 2018 ،مدرسة الزرقطوني بسيدي بنور ،حفلا تكريميا للأستاذة لطيفة أبو خصيب و للأستاذ محمد العزاوي بمناسبة احالتهما على التقاعد بعد سنوات من العمل الدؤوب و التضحيات الجسام في ميدان التربية و التعليم.

    انطلق الحفل بتلاوة أيات من الذكر الحكيم تم النشيد الوطني،فكلمة السيد رئيس المؤسسة الذي أشاد فيها بمناقب  المحتفى بهما وخصالهما والدور الهام الذي كانا يشكلانه بالمدرسة من خلال خبراتهما و سلوكاتهما المتميزة.وقد كانت فقرات الحفل متنوعة ونالت استحسان الحضور، و تميزت بإبداعات تلاميذ المؤسسة ،كما شارك الاديب  تابت العياشي بمساهمة شعرية .

    الحفل حضره السيد محمد بلمودن رئيس مصلحة الشؤون التربوية بمديرية التعليم و السيد مراد الدحماني مفتش اللغة الفرنسية و بعض مدراء المؤسسات النعليمية بسيدي بنور  بالاضافة الى أصدقاء و أسر و عائلة المحتفى بهما و هيئة التدريس بمؤسسة الزرقطوني.وعرف إلقاء كلمات بالمناسبة تعرض لكفاءة المكرمين ولتفانيهما في سبيل إذكاء شعلة العلم والتربية ، والاشادة بحسن سيرتهما وطيب أخلاقهما ، وتوجهوا بخالص الدعاء لهما بدوام الصحة والعافية والعطاء بعد أن أديا رسالتهما النبيلة على أكمل وجه .

   بدورها هيئة التدريس بالمؤسسة عبرت عن امتنانها و عرفانها بالمجهودات التي بذلتها الأستاذة لطيفة أبو خصيب و الأستاذ محمد العزاوي في سبيل خدمة تلاميذ المؤسسة ،وذكرت بالدور التربوي الذي قاما به من أجل الرفع من المستوى التعليمي للمتعلمين، علاوة على ما يتمتعان به من سمعة طيبة وأخلاق فاضلة.

  بعدها تم توزيع الهدايا الرمزية على الأستاذة لطيفة أبو خصيب و للأستاذ محمد العزاوي،في جو تميز بالمشاعر الطيبة المتبادلة في أجواء تربوية من نوع خاص و بخصوصيات أخرى تحكي عن مسار أستاذين يعكس الاعتراف بالعلاقات الانسانية الطيبة والاخوية التي تميز أسرة التربية والتعليم بمديرية التعليم بسيدي بنور عامة وبمدرسة الزرقطوني خاصة .

 

 

1 Comment

  1. الشكر والتقدير لكافة الاطر التربوية الذين سهروا على تنظيم وانجاح الحفل الشكر والتقدير كذلك لجميع اطر التربية والتكوين بجميع اصنافهم من ممثل المديرية وممثل هيئة التفتيش وممثلي هيئة المديرين التربويين4 الشكر والتقدير كذلك للاستاذ عادل عواد على المجهودات الجبارة التي قام بها وعلى المساهمات الجليلة التي قام بها من اجل اقامة الحفل وانجاحه.
    مرة اخرى شكرا للجميع ادارة واساتذة وحضور والى كل من ساهم من قريب او بعيد في تنظيم الحفل وانجاحه
    شكرا للجميع

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


93 − 87 =