بالصور مؤسسة السليماني للتعليم الخصوصي بسيدي بنور تحتفي بتلامذيها المتفوقين في مسابقة “فن الخطابة باللغة الانجليزية”

في إطار أنشطة مؤسسة السليماني للتعليم الخصوصي بسيدي بنور، واستكمالا للبرنامج  التعليمي التربوي والثقافي والفني والرياضي للموسم الدراسي 2017/2016، وتفعيلا لأدوار الحياة المدرسية ،نظمت المؤسسة منتصف شهر ماي الماضي مسابقة تربوية تعليمية في “فن الخطابة باللغة الانجليزية”.

 انطلق الحفل  بكلمة لمدير المؤسسة الذي ثمن هذه المبادرة التي تهدف تشجيع تلاميذ المؤسسة على الاهتمام اكثر باللغة الانجليزية و تشجعهم على ابراز مواهبهم و طاقاتهم وتحسين معارفهم الخاصة باللغات الاجنبية ،كما هنأ بجميع التلاميذ الفائزين في هذه المسابقة وحت الجميع على المثابرة و الاجتهاد . وأثنى على مكتبة اوكسفورد التي تدعم جميع المبادرات التعليمية الخاصة باللغة الانجليزية.

هذا وقد استفاد تلاميذ الجدع المشترك من هذه المسابقة التي اطرها استاذ اللغة الانجليزية ،كما حضرها بعض اباء و اولياء التلاميذ الذين استحسنوا مثل هذه الانشطة الموازية بالمؤسسة والتي  تهدف تطوير المهارات الحسية و المعرفية و الادراكية لدى المتعلمين  بالإضافة الى حضور ممثلين عن مكتبة اوكسفورد.لتختتم المسابقة في جود تربوي  بتوزيع الجوائز التشجعية على مختلف التلاميذ المتوجين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


19 + = 29