بالصور قتيل واصابات خطيرة في حادثة سير مروعة بسيدي بنور

مازالت حرب الطرق بالإقليم ، تحصد مزيدا من الأرواح والأبرياء، وتتسبب في اصابات خطيرة  بعد ان اهتزت مدينة سيدي بنور زوال اليوم  الخميس 19 ماي 2016 على وقع حادثة سير مأساوية، راحت ضحيتها سائق سيارة خفيفة على مشارف المدينة .

وحسب مصادر الموقع فالحادث وقع  على الطريق الرابط سيدي بنور ومركز سيدي محمد العوني التابع لقيادة بوحمام ،بعد اصطدام مباشر بين سيارة  من نوع فولسفاكن “كولف” مع سيارة اجرة كبيرة من نوع “داسيا” بعد تجاوز معيب لإحدى السيارتين اللتين كانتا تسيران بسرعة كبيرة ما ادى الى اصطدامهما بشكل مباشر و قوى ، أدى الى وفاة سائق سيارة الكولف على الفور حيث بقيت جثته محتجزة داخل السيارة الى حين حضور رجال الوقاية المدنية الذين عملوا على اخراجها .كما أصيب كل ركاب سيارة الاجرة الستة بجروح متفاوتة الخطورة.

هذا وقد ،انتقل إلى مكان الحادث قائد قيادة بوحمام و أعوان السلطة و عناصر الوقاية المدنية ،و الذين عملوا على إخراج جثة الهالك من وسط السيارة  ونقل المصابين الى المستشفى الاقليمي لسيدي بنور حيث عمل طبيب المستعجلات الى تحويل ثلاثة منهم صوب المستشفى الكبير نظرا لخطورة اصاباتهم ،كما حضرت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان ،لمعاينة الحادثة وتنظيم حركة المرور .ليتم نقل الضحية إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الاقليمي بسيدي بنور. و فتح تحقيق لمعرفة أسباب وحيثيات الحادث.

20160519_134229 20160519_13411620160519_134053

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 77 = 87