بالصور  في جوي حميمي م.م  الحاج الطاهر تكرم  أستاذين محالين على التقاعد

     متابعة محمد بومهالي

    في  جو حميمي  طبعته روح التضامن و الاخاء و  سادته خصلة الاعتراف بالجميل ، احتضنت مركزية الحاج الطاهر حفل تكريم  الأستاذين  المحالين على التقاعد هذه السنة جمال الدين الصالحي و بوبكر العثماني  تابع فقراته تلة من  الحضور الوازن  تمثل بالإضافة إلى أساتذة المجموعة القدامى منهم و الجدد  في رئيس الجماعة القروية لبو حمام،  ، و ممثلي  المديرية الإقليمية بسيدي بنور الذي تمثل في كل  من رئيس قسم الاتصال، رئيس قسم  البنايات و التجهيزات ، رئيس قسم الأنشطة المدرسية و رئيس  مصلحة  بها  و  كذا رئيس جمعية التعاون المدرسي  و ممثل عن السلطات المحلية و مجموعة من المديرين   إضافة إلى  ممثلين عن جمعية جسور النسائية  و مجموعة من الاساتذة و الآباء و أسر المحتفى بهما ، كما تميز الحفل أيضا بحضور الشاعر الكبير الطاهر لكنيزي و القاص ثابت العياشي  و الكاركاتيرست المغربي العوني الشعوبي  و الزجال محمد شحيم  كما تابعه مدير مدير  موقع سيدي بنور نيوز عادل عواد و الصحفي عدنان حاد عن جريدة رسالة الأمة..

وهكذا و جريا على العادة افتُتِح الحفل  الذي ادارته باقتدار  الأستاذة سعاد شعنون بمساعدة الأستاذين مصطفي الهبلي و سعيد القصيربآيات بينات من الذكر الحكيم  تلاه  النشيد الوطني، لتتوالى بعد ذلك فقرات البرنامج  الذي تميز بمشاركة فعالة لتلة من التلاميذ من جميع المستويات حيث أبدعوا في النشيد كما إبدعوا في المسرح حيث قدموا  كشكولا من الأناشيد ( المستوى الأول و الثاني  أشرفت عليه الأساتذة آمال بأحماد)  ابريت معلمي ( المستوى الخامس و السادس  أعدته الأستاذة إيمان بصير) مسرحية  العرافة ( المستوى الثالت و الرابع اشرفت عليه الأستاذة فوزية الفتاحي . تلته قصيدة شعرية بالمناسبة ألقاها الأستاذ محمد بومهالي  قبل أن تظلم القاعة في عز النهار  حيث قدمت لوحات رائعة  في مسرح الظلام نالت استحسان الحاضرين   تنوعت مواضيعها بين قضية الصحراء المغربية و حماية  الطفل   ضد العنف و انتهاء بموضوع التقاعد  أبدع فيها الاستاذين محمد الكرن  و الاستاذ يوسف التاشفيني.

هدا وقد كان الحفل  قد استهل بكلمتين  الاولى ألقاها  السيد المدير رحب فيها بالحضور  و شكر الأطر التربوية العاملة على تجندها و تضامنها لإنجاح هذا الحفل  كما ذكر بخصال المحتفى بهما . كما ألقى بعده الأستاذ محمد بومهالي كلمة بالمناسبة نيابة عن زملائه الأساتذة  عبر فيها عن شكره للحضور  ونوه بخصال المحتفى بهما و بقيمة الإعتراف بالجميل  كثقافة يجب ترسيخها  و التحلي بها.

و قبل ختام الحفل قدمت للمحتفى بهما هدايا تقديرية من قبل أساتذة المجموعة إضافة إلى بعض الهدايا الخاصة التي أحضرها يعض الضيوف. ليودع المحتفى بهما الجميع بكلمات معبرة و مؤثرة شكرا فيها كل من ساهم من بعيد أو من قريب في إنجاح هذا الحفل البهيج.

QQQQQQQQ

DSC_0091DSC_0011Desktop20ddddrrrreee

 

1 Comment

  1. باسمي وباسم الاجيال التي تتلمذت على ايدينا , لكم مناخالص الدعوات وجزيل الشكر على ما قدمتموه لنا في هذا الحفل التكريمي كما اطبع على جباهكم جميعا قبلة ملؤها التقدير و الاجلال و على راسها مدير المؤسسة السيد عبد الصمد الشتيوي و السيد البار محمد الكرن والسيد محمد بومهالي والسيد سعيد الكصيير و باقي الزملاء والزميلات. وشكرا لكم.

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


21 − = 19