بالصور فتح سيدي بنور يواجه أولمبيك اليوسفية استعدادا لبطولة هذا الموسم

   في غياب أغلب أعضاء المكتب المسير و بحضور بعض المحبين و الغيورين ،خاض صباح اليوم السبت 24 غشت 2019، فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم مقابلة ودية ضد فريق اولمبيك اليوسفية الممارس في بطولة القسم الاول هواة وذلك في اطار البرنامج الاعدادي الذي تم تسطيره للاستعداد الجيد لمنافسات بطولة القسم الوطني الثاني هواة.

هذا وقد أختبر المدرب خميس خلال هذا اللقاء مجموعة من اللاعبين من أجل اختيار التشكيلة المثالية التي سيخوض بها البطولة التي ستنطلق في نهاية شتنبر المقبل .وقد أكد السيد المدرب للموقع أن الاستعدادات تجرى في ظروف جيدة مثمنا عمل المكتب المسير الذي يحاول توفير جميع الظروف الصحية المواتية بهدف تكوين فريق تنافسي يلعب على بطاقة الصعود. كما أضاف أن الفريق البنوري سيدخل معسكرا مغلقا للوقوف  على مدى جاهزية لاعبيه وإعطاء صورة شبه رسمية عن العناصر التي ستكون أساسية ضمن تشكيلة الفريق لبطولة هذا الموسم.

ومن ناحية أخرى ستكون فرصة مواتية للطاقم التقني لمتابعة بعض اللاعبين الذين ألتحقوا مؤخرا بالفريق ويخوضون فترة تجريبية منذ الأسبوع الماضي، من أجل الحسم في عملية التوقيع لهم، قبل الإعلان الرسمي عن لائحة الفريق التي ستنافس ببطولة القسم الوطني الثاني هواة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =