بالصور صغار فريق أمل سيدي بنور ينهزمون أمام المتصدر

برسم فعاليات الدورة 11 من بطولة عبدة لكرة القدم، انهزم صغار فريق أمل سيدي بنور أمام صغار فريق الدفاع الحسني الجديدي في اللقاء الذي جمع الفريقين زوال اليوم الاحد 21 ابريل على أرضية الملعب البلدي لسيدي بنور.

فريق صغار أمل سيدي بنور الذي يشرف عليه الاطار و المدرب عبد الرزاق البوهالي، سيطر على مجريات هذا اللقاء وهدد مرمى الزوار في أكثر من محاولة لكن تسرع مهاجميه و يقضة حارس الجديديين حال دون تسجيب أهداف. وضد مجريات اللعب و من أخطاء دفاعية تمكن فريق صغار الدفاع الحسني الجديدي من تسجيل هدفين انتهى بهما الشوط الاول من هذه المقابلة.

في الشوط الثاني وبعد تسجيل الزوار للهدف الثالث ،انتفض أصحاب الارض و هددوا مرمى الزوار في أكثر من محاولة و استطاعوا تسجيل هدفين ،كما كان بإمكانهم تعديل نتيجة المقابلة لو أحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء واضحة للبنوريين .لينتهي هذا اللقاء بهزيمة غير منصفة لفريق صغار امل سيدي بنور على يد المتزعم فريق صغار الدفاع الحسني الجديدي.

 

هذا ولابد من الاشارة الى العمل الكبير التي تقوم به كل مكونات فريق أمل سيدي بنور لكرة القدم في مختلف الفئات العمرية من أجل انجاح المشروع الرياضي الكبير المسطر في برنامج عمل هذا النادي و الهادف الى تنشئة رياضية سليمة تحقق طموحات و أحلام شباب مدينة سيدي بنور .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


54 + = 64