بالصور حفل بهيج وأمسية وفاء وعرفان خلال تكريم الأستاذ عبد الرحيم البويحياوي

في حفل بهيج وأمسية وفاء وليلة عرفان،احتضنت زوال يوم الخميس13 يونيو 2019 الوحدة المدرسية الماريد التابعة لمجموعة مدارس اولاد أحمد، حفلا تكريميا متميزا على شرف الأستاذ عبد الرحيم البويحياوي، بمناسبة إحالته على التقاعد، بعد سنوات من العمل الدؤوب و التضحيات الجسام خدمة لتلاميذ المؤسسة.

الحفل حضره، بالإضافة إلى زميلات وزملاء المحتفى به، عدد من الأستاذات والأساتذة والضيوف الكرام، الذين أبوا إلا أن يشاركوا السيد عبد الرحيم هذه اللحظة التاريخية، بعد سنوات طوال من العطاء والتضحية ونكران الذات.

في بداية رحب منشط الحفل الاستاذ حميد البزوي بالحضور وأشار الى الدلالات العميقة من لمثل هذه المبادرات الانسانية و التي تختص بها بشكل كبير هئية التعليم واثنى على الخصال الحميدة التي يتصف بها الأستاذ  عبد الرحيم وبالعلاقات الطيبة التي نسجها في فترة عمله .من جهته مدير المؤسسة السيد كمال عاطف اعتبر هذا التكريم تجسيدا لثقافة الاعتراف التي تنهجها اسرة التربية و التعليم بالمؤسسة منذ عقود، متمنيا طول الصحة والعافية للاستاذ المكرم ،كما تخلل الحفل  تكريم بعض الاستاذة الذين غادروا المؤسسة  في الحركة الانتقالية.

هذا وقد عرفت فعاليات حفل التكريم فقرات فنية متنوعة  من أداء تلامذة فرعية الماريد وفيديو لمسار الاستاذ عبد الرحيم بالاضافة الى الزجلية من أهداء الشاعر العياشي تابت، إضافة إلى كلمات احتفائية بالرجل، باسم جميع الفئات والهيئات والأصدقاء، والذين أجمعوا كلهم على الثناء على خصاله الطيبة، وعن العلاقات الإنسانية التي كانت تربطهم به، وأواصر المودة التي كرسها للعمل التربوي، والحرص على خدمة منظومة التربية والتكوين.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر السيد  عبد الرحيم البويحياوي عن سعادته بهذه الالتفاتة الطيبة، شاكرا جميع من ساهم في هذا الحفل، وجميع الحاضرين على تشريفهم له في هذا اليوم، كما شكر كل أفراد الأسرة التربوية  الذين مدوا له يد العون لتأدية مهمّته على أكمل وجه خلال مسيرته المهنية.

وفي الأخير قدّم الحاضرون مجموعة من الهدايا التذكارية للأستاذ عبد الرحيم عرفانا منهم بفضله في خدمة التربية والتعليم. وقد اختتم الحفل بومجبة غذاء على شرف الحاضرين، والتقطت صور تذكارية بهذه المناسبة الغالية .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 2