بالصور جمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور تحصد ذهبيتين ببطولة المغرب

 

احتضن مضمار الحلبة المطاطية لألعاب القوى بمدينة الرباط  يوم 21 ماي 2017  فعاليات بطولة المغرب لألعاب القوى  تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ،  بحضور أزيد من 110 ناديا لمختلف الأندية الوطنية ممثلين بعداءات وعدائين المحققين لأفضل الإنجازات والمؤهلين خلال الموسم الرياضي 2016/2017 والمدعوين للمشاركة من طرف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى .   

بعد تحقيق عدائي جمعية 2004 لألعاب القوى نتائج جد ايجابية في مختلف التظاهرات الوطنية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، خلال مشاركتهم في الملتقيات الفدرالية الوطنية بمختلف ربوع المملكة المغربية.

     حيث انتقل فريق جمعية 2004 لألعاب القوى صباح يوم السبت 20 ماي 2017 إلى مدينة الرباط ، سعيا منها لتوفير ظروف جيدة لعدائها  للظهور بوجه مشرف وتمثيل مدينة سيدي بنور على أحسن وجه .

وعرفت هذه المحطة ندية كبيرة و تنافسية شرسة بين أجود العدائين في مجال ألعاب القوى بغية الظفر بمراتب متقدمة كعدائي الجيش الملكي والفتح الرباطي والنادي المكناسي وأندية فرق الدار البيضاء وفاس ووجدة وأندية شمال المغرب وجنوبه … الخ ، وكان لجمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور حضور قوي حيت فازت العداءة الواعدة أميرة الحواجز سلمى العروسي  ببطولة المغرب بعد احتلالها المرتبة الأولى في مسابقة 100 متر حواجز بتوقيت 16,22 ثانية لموسم 2016/2017، كما فازت العداءة ضحى الطهطاوي ببطولة المغرب بعد احتلالها المرتبة الأولى في مسابقة رمي الجلة ب 09,55 متر لموسم 2016/2017 والتي فاجأت الجميع حسب تصريح مدربها المقتدر محمد الإدريسي ” حيث قال .. أنها تمكنت من الانتصار في أخطر المعارك شراسة وهي معركتها ضد الذات … كنت أقول لها – الخوف هو الغبار الذي يجب أن تزيليه عن نفسك لتظهري كتحفة ثمينة “، .

وهنا يتضح لنا أن جمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور تسير في خطى ثابتة لتزويد الإدارة التقنية لألعاب القوى بعدائين مميزين رغم أنها تكتفي بالتداريب داخل مجال لا يمت لألعاب القوى بصلة.

للإشارة فجمعية 2004 لألعاب القوى بسيدي بنور هي الجمعية الوحيدة التي تتنافس على الصعيد الوطني  ويرجع لها الفضل في حمل مشعل الحضور في التظاهرات والمحافل الوطنية ، وبهذه المناسبة نقدم كل الشكر للأطر الساهرين عن الجمعية ومدربها محمد الإدريسي على مجهودهم الجبار في سبيل تهيئ العدائين والزيادة في صقل مواهبهم ، وتكوين أبطال قد يكونوا أعمدة ألعاب القوى على الصعيد الوطني ككل في المستقبل القريب .

  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


65 + = 68