بالصور و الفيديو تكسير السيارات و الاعتداء على المواطنين و المحلات التجارية من طرف شخصين بحي بام

متابعة حسين ايت حمو

بدأت بعض التجاوزات الأمنية تظهر جليا بمدينة سيدي بنور من خلال تزايد عدد السرقات والعمليات الإجرامية التي تمس أملاك المواطنين حيث أقدم شخصان في حالة هيجان ليلة أمس الثلاثاء على تكسير زجاح أكثر من خمس سيارات كانت مركونة بجانب مسجد حي بام كما قاما في نفس الوقت بتكسير زجاج بعض المحلات التجارية والعبث بسلع مالكيها.

هذا ولم يكتفي هادان الشخصان اللذان كانا في حالة غير طبيعية بعملية التخريب ،بل قاما كذلك بالاعتداء على أحد المواطنين من قاطني حي بام من خلال ضربه بالسكين على مستوى الرأس نقل على أثرها إلى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور حيت تم رتق جرحه بازيد من عشرة غرزة في حالة تعطي الانطباع عن الخلل الامني لساكنة سيدي بنور التي باتت تعيش على وقعه المدينة في الفترة الأخيرة .

إلى ذلك فقد اشتكى ساكنة حي بام الذين تجمهروا عقب الحادث وعبروا عن تدمرهم من ما حدث ليلة أمس والذي سيخلف حالة من الهلع والخوف في قلوب كل من تابع الوضع عن كتب و ما سيعطي صورة سوداء عن الوضع الأمني بمدينة سيدي بنور ككل وذلك ما أصبح يفرض على العناصر الأمنية تكثيف الدورية وفرض التغطية الأمنية على مستوى المدينة.

٨

1 Comment

  1. الحقيقة ولات سيبة في سيدي بنور خصنا زيادة في العناصر الامنية وخاص نحيدو منا المحسوبية وزبونية ورشوة ونوليو سواسية باركة من الحكرة وباك صاحبي ونتحاسبو قدام القانون بحال بحال وكل من دار ذنب يتعاقب مشي هذ الناس ذايرين سيبة ولا قاسم ولا غيرهم الحق حق والله الوطن الملك

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 87 = 95