بالصور مجموعة مدارس الحاج الطاهر تخلد الذكريان المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال

 

بالوحدة المركزية لمجموعة مدارس الحاج الطاهر ، أقيم يومه السبت 17نونبر2018 حفل بهيج تخليدا للذكريان المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال المجيدتان تضمن مجموعة من الأنشطة أعدها أساذة وأستاذات الوحدة ونشّطها تلاميذ وتلميذات المؤسسة تمحورت جميعها حول ترسيخ المبادئ السامية التي طبعت هاتين الملحمتين في نفوس المتعلمين والمتعلمات عبر استحضار أهم المحطات التي كان لها دور حاسم في استقلال الوطن وإشعاعه في العالم. وختمت بتجسيد عملي للمسيرة الخضراء حيث طاف المتعلمون والمتعلمات جنبات المدرسة حاملين الأعلام الوطنية والمصاحف ومرددين شعارات وطنية في مشهد تقشعر له الأبدان.

هذا وقد عرف برنامج الحفل الذي توج بتوزيع مجموعة من الهدايا على المشاركين المتمييزين مجموعة من الأنشطة نذكر منها عرض شىريط وثائقي يعرف بأهم المحطات التي مرت منها المسيرة الخضراء ولوحات فنية واستعراضية بالاضافة الى مسابقات ثقافية حول المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال كما قام المتعلموت والمتعلمات بمسيرة مصغرة جابوا من خلالها ساحة المدرسة.

ومعلوم أن البرنامج قام بإعداده كل من الاستاذات والأساتذة الآتية أسماؤهم: -غزلان نجيم – سعاد شعنون – فوزية الفتاحي – و التنشيط والمسابقات الثقافية الأستاذ مصطفى حدادي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 4 =