بالصور المكتب المسير لفتح سيدي بنور يقيم حفل عشاء على شرف اللاعبين و الادارة التقنية للفريق

   في بادرة طيبة استحسنتها جل مكونات فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم، أقدم المكتب المسير للفريق على إقامة حفل عشاء جماعي على شرف مكونات الفريق من لاعبين ومدربين و مسيرين و مؤطرين. وذلك  مساء يوم الخميس 19 شتنبر 2019، من أجل الرفع من معنويات اللاعبين والطاقم التقني وبهدف الاستعداد النفسي الجيد للمقابلة الاولى التي سيجريها الفريق ضمن منافسات اول دورة من بطولة هذا الموسم.

   السيد حسن بلبلاج رئيس الفريق شكر في كلمته الطاقم التقني على التزامهم و على احترافيتهم في الاشتغال، كما أثنى على حسن انضباط  اللاعبين و التزامهم بميثاق شرف ووعد بحل جميع المشاكل المالية التي يتخبط فيها النادي في أقرب الآجال  ودعاهم الى الالتزام بالروح الرياضية العالية و تجنب أي مشاكل داخل او خارج الملعب،كما أكد أن الفريق يشتغل وفق مشروع متوسط الامد الهدف منه اللعب من أجل الصعود والاشتغال على الفئات الصغرى و اعطاء أهمية كبرى للاعبي الأمل باعتبارهم مستقبل الفريق و المدينة.

  كما كانت كل تدخلات أعضاء المكتب ايجابية و تحفيزية و تصب في إعطاء صورة حضارية للفريق و تمثيل مدينة سيدي بنور أحسن تمثيل ودعت في مجملها الى تظافر الجهود و مد يد المساعدة من طرف الغيورين على الرياضة بالمدينة لإعادة الاعتبار لكرة القدم البنورية التي عانت في الآونة الاخيرة من سوء النتائج.

 هذا وقد عبر العديد من لاعبي الفتح عن ارتياحهم لهذه الالتفاتة الجميلة و على التشجيع المعنوي الذي لقوه والذي سيدفعهم للاشتغال أكثر و العمل من أجل مصلحة الفريق و تحقيق النتائج الايجابية، وخاصة بعد توقيعهم على ميثاق شرف أخلاقي و تنظيمي يؤطر كيفية الاشتغال داخل الفريق.  

  حفل العشاء ، الذي  تكلف بنفقاته اعضاء المكتب المسير ، كان أيضا فرصة مُنَاسِبة للتشاور بين جميع مكونات الفريق من لاعبين و مؤطرين و مسيرين، بغية اعادة التوهج للفريق خلال المواسم الرياضية القادمة ، و إعادته لمكانته الطبيعية التي يستحقها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


71 − = 70