بالصور الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي يحتفي بالتلاميذ المتفوقين الحاصلين على الشهادة الابتدائية بمديرية سيدي بنور

في إطار تحفيز التلاميذ وتشجيعهم وتتويجا لمجهوداتهم المتميزة ،نظم الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بسيدي بنور، زوال يوم الاربعاء 17 يوليوز الجاري بقاعة الاجتماعات بالمديرية “حفل تتويج” التلميذات والتلاميذ المتفوقين والحاصلين على أعلى معدلات في شهادة الدروس الابتدائية على صعيد كل جماعات سيدي بنور برسم الموسم الدراسي 2018 – 2019.

  وقد أكد المدير الاقليمي السيد كريم العجان، في كلمة بالمناسبة، أن هذا الحفل يندرج في إطار تشجيع التميز بوصفه دعامة أساسية لتحسين مردودية منظومة التربية والتكوين وآلية تساعد على تنمية ثقافة الاعتراف والتفوق لدى التلميذات والتلاميذ ،وزرع دينامية التنافس الشريف والتباري البناء في صفوفهم. كما تقدمت رئيسة الفرع الاستاذة زهيرة الحقيوي بالتهاني لجميع المتوجات و المتوجين منوهة بمجهودات السيدات والسادة المديرين والسادة الأساتذة الذين يبذلون مجهودات كبيرة للارتقاء بتعلمات التلاميذ والذين يوفرون كل الظروف لتحقيق النجاح والتميز الذي أضحى هدفا تسعى إلى تحقيقه كافة المؤسسات التعليمية .

  الحفل حضره المدير الاقليمي السيد كريم العجان و السيد محمد بلمودن رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيدة سهام بنقرباش رئيسة مصلحة تدبير الموارد البشرية و السيد عمر بنفريحة رئيس مكتب الانشطة بالإضافة الى رئيسة و أعضاء الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي و مديرات و مديرو و تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية المتوجين.

  هذا وقد خصص الفرع جوائز قيمة للمتوجين تشجيعا على مجهوداتهم طيلة السنة الدراسية وتحفيزا لهم على مواصلة الاجتهاد و الجد. كما عرف هذا الحفل حضورا متميزا لآباء وأولياء التلاميذ الذين حرصوا على مشاركة أبنائهم فرحتهم بهذا التتويج ليختتم الحفل بحفل شاي على شرف الحضور.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 36 = 37