بالصور: السلطات المحلية تشن حملة ليلية لمحاربة العربات المجرورة بالدواب

 

متابعة حسين ايت حمو

    شنت السلطات المحلية في لجنة مكونة من قائد المقاطعة الأولى و الثانية و العناصر الأمنية والقوات المساعدة وأعوان السلطة، حملة ليلة مباغثة على العربات المجرورة بالدواب ليلة الثلاثاء الذي يوازي انعقاد السوق الاسبوعي بمدينة سيدي بنور ،وذلك للحد من الغزو الذي تعرفه المدينة كلما حل يوم انعقاد السوق الاسبوعي بحيث تتوافد أعداد هائلة من العربات المجرورة من كل صوب وحدب وهذا ما فرض على السلطات المحلية شن حملة موسعة ليلة انعقاد السوق الاسبوعي من أجل محاربة هذه الضاهرة.

    هذا وقد أسفرت هذه الحملة عن حجز أزيد من 16 عربة مجرورة في عملية تعتبر الأولى من نوعها من حيت التوقيت ،حيت لم يسبق أن شنت السلطات المحلية أي حملة بعد منتصف الليل. هذا وقد تم التخلص من العربات المحجوزة من خلال تكسيرها بواسطة جرافة داخل مرآب المحجز البلدي بحضور أعضاء اللجنة بعد انجاز تقرير عن الحملة وذلك للحد من إعادة استخراجها والعودة للعمل بها من جديد.

   الى ذلك فقد انتفضت السلطات المحلية ضد العربات المجرورة بعد أن باتت تشكل هاجسا يؤرق بال ساكنة المدينة بعد ارتفاع أعدادها في الآونة الأخيرة ،حيت غزت المدينة بشكل ملفت للنظر وأصبح يمس بجماليتها. كما تشكل عرقلة حقيقة في حركة السير بالشوارع الرئيسية، بالاضافة الى كونها تتسبب في عدة حوادث تخلف ضحايا. وقد استحسنت ساكنة مدينة سيدي بنور هذه الحملة من خلال المطالبة بتمديدها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 38 = 48